التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة النصر وضمك اليوم في افتتاح بطولة الدوري السعودي 2020 والذي يقام بمسمى دوري محمد بن سلمان في هذا الموسم، ويستضيف العالمي نادي ضمك على ملعب الملك فهد الدولي في أول خطوة للحفاظ على اللقب بعد أن نجح في إحرازه بالموسم الماضي والذي شهد منافسة قوية بينه وبين نادي الهلال، ومن المتوقع أن يكون ذلك الموسم أشد منافسة خاصة بعد الصفقات القوية التي عقدها العديد من الفرق.

مباراة النصر وضمك اليوم

يدخل نادي النصر اللقاء بهدف واحد وهو تحقيق الفوز للبداية بشكل قوي والمنافسة على حسم اللقب، ويدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد أن حقق الفوز على نادي الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع مبارتي الذهاب والاياب في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أسيا، وبهذا يتأهل الفريق لمواجهة نادي السد القطري في دور الثمانية يوم 26 من الشهر الجاري.

أما نادي ضمك فقد نجح في الصعود إلى الدوري بعد أن نجح في الحصول على المركز الثاني من دوري الدرجة الأولى بعد ان حقق 64 نقطة، ويسعى الفريق المتأهل حديثا بتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء.

توقيت مباراة النصر وضمك اليوم

وتقام المباراة بين الفريقين اليوم الخميس الموافق 22 اغسطس 2019 في الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل المباراة من خلال قناة السعودية الرياضية المفتوحة والتي يمكن استقبالها ومشاهدة جميع مباريات البطولة.

وكانت بطولة الدوري مشفرة خلال الموسم الماضي مما حرم الكثير من متابعة المباريات حتى قرر الاتحاد هذا الموسم بعد تشفيرها واذاعتها من خلال القناة المفتوحة الخاصة بالمملكة.

ويتبقي اقل من ساعة على بداية المباراة المرتقبة حيث بدات الجماهير في التوافد على المدرجات في افتتاح دوري محمد بن سلمان لهذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *