التخطي إلى المحتوى

نتابع وإياكم نتيجة مباراة النصر وضمك اليوم حيث يفتح ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض أبوابه لمباراة النصر وضمك اليوم في الجولة الافتتاحية من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي تحمل مسمى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في مباراة يسعى فيها حامل لقب الدوري الموسم الماضي أن يبدأ بداية جيدة، خاصة وأن المباراة تقام وسط جماهيره ومحبيه.

المباراة الافتتاحية لفريق النصر لن تكون سهلة على الاطلاق للفريق، فهي نقطة انطلاق الفريق في موسمه الجديد من أجل المنافسة على بطلولة لقب الدوري السعودي للمحترفين 2020، والتي يحمل لقبها العالمي بعد أن امتدت الصراع على اللقب للمباراة الأخيرة من الدوري مع فريق الهلال.

كما أن فريق ضمك الصاعد حديثاً للدوري السعودي للمحترفين يأمل في إحراج النصر وسط جماهيره، والخروج ولو بنقطة التعادل من أجل محاولة البقاء في الدوري الموسم المقبل.

موعد مباراة النصر وضمك

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر وضمك اليوم في افتتاح منافسات الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك

وسيقوم فهد العتيبي بالتعليق على أحداث مباراة النصر وضمك مساء اليوم الخميس من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD1، والتي ستقوم بالنقل الحي والمباشر للمباراة على الهواء مباشرة عبر شاشتها.

نتيجة مباراة النصر وضمك

انتهى الشوط الأول من مباراة النصر وضمك بتقدم العالمي بهدفين نظيفين سجلهما: جوليانو وعبدالرزاق حمد الله.

انتهت مباراة النصر وضمك بفوز النصر بنتيجة 2-0، ليحقق النصر أول ثلاث نقاط له في مشواره بالدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *