نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم 31-8-2019 Barcelona vs Osasuna في الدوري الأسباني

نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم 31-8-2019 Barcelona vs Osasuna في الدوري الأسباني

مباراة برشلونة وأساسونا اليوم في الدوري الأسباني، يحل اليوم السبت الموافق 31 أغسطس 2019 الفريق الكتالوني ضيفا ثقيلا على نظيره أوساسونا في الدوري الأسباني، ويتوقع جماهير وعشاق الدوري الأسباني أن تكون مباراة اليوم من المباريات القوية في الدوري الأسباني، حيث يطمع البرسا للعودة بقوة لتصدر الدوري الأسباني وإثبات ذاته مرة أخرى بعد خسارته المباراة الأولى له في الدوري هذا الموسم، وعبر موقعنا “النيل الإخباري” سوف نقدم لكم موعد هذه المباراة والقنوات الناقلة لها.

نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم 31-8-2019 Barcelona vs Osasuna في الدوري الأسباني

 

تشكيل برشلونة اليوم

سوف يستمر غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف البرسا في هذه المباراة، ومن المتوقع أن يخوض الفريق الكتالوني مباراة اليوم بالتشكيل التالي.

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليت، ألبا.

خط الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، دي يونج.

خط الهجوم: رافينيا، جريزمان، كارليس بيريز.

مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم

تأتي هذه المباراة الهامة ضمن مباريات الجولة الثالثة من الليجا الأسبانية، ويدخل البرسا لقاء اليوم وهو يحتل المركز التاسع برصيد 3 نقاط فقط، وذلك بعد خسارته المباراة الأولى أمام اتليتيك بيلباو بنتيجة 1/0 وفوزه في المباراة الثانية على ريال بيتيس بنتيجة 5/1، بينما يدخل أوساسونا الصاعد حديثا للدوري الممتاز مباراة الليلة وهو يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط بعد أن حقق الفوز في المباراة الاولى له خارج ارضه على “ليجانس” بنتيجة 1/0، والتعادل في المباراة الثانية أمام “إيبار”.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة برشلونة وأساسونا اليوم السبت الموافق 31-8-2019 على أرضية ملعب ” أل سادار” معقل فريق أوساسونا، وسوف تقام مباراة اليوم في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مصر، والساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة beIN SPORTS HD 3 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الأسباني.

ملخص مباراة برشلونة وأوساسونا

  • وسط حضور جماهيري كبير أطلق منذ قليل الحكم صافرة بداية الشوط الأول من المباراة الهامة وسط ترقب محبي الريدز للنجم محمد صلاح وساديو ماني.
  • في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول استطاع اللاعب “روبيرتو توريس” أن يفاجئ دفاع البرسا ويحرز الهدف الأول لفريقه لتصبح النتيجة 1/0 لصالح أوساسونا.
  • الدقيقة 13 حصل اللاعب فيران بيردا لاعب أساسونا على الإنذار الأول بعد تدخل عنيف منه على لاعب البرسا.
  • الدقيقة 37 كارت أصفر للاعب البرسا فرينكي دو يونغ بعد عرقلته للاعب أوساسونا.
  • الدقيقة 4 كارت أصفر للاعب أوساسونا براندون توماس
  • الدقيقة 47 الحكم يطلق صافرة نهاية الشوط الأول من المباراة بتقدم الفريق المضيف أوساسونا 1/0.
  • الحكم يطلق صافرة انطلاق الشوط الثاني من المباراة وسط ذهول تام من مشجعي البرسا داخل الملعب بسبب تلقي الفريق الكتالوني هدف مبكر ومفاجئ في الشوط الأول.
  • الدقيقة 52 من زمن المباراة استطاع لاعب البرسا اتسوماني فاتي أن يحرز التعادل للفريق الكتالوني لتصبح النتيجة حتى الآن 1/1.
  • الدقيقة 64 من زمن المباراة استطاع لاعب البرسا أرثور هيترك ميلو إحراز هدف التقدم للفريق الكتالوني لتصبح النتيجة 2/1.
  • الدقيقة 81 اوساسونا يحرز هدف التعادل عن طريق اللاعب روبيرتو توريس من ضربة جزاء لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي 2/2.
  • الدقيقة 93 الحكم يطلق صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2/2.