التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو تنطلق منافسات الدوري الإسباني والمعروف باسم الليجا مساء يوم الجمعة بمباراة برشلونة واتلتيك بيلباو في افتتاح منافسات الليجا الاسبانية للموسم الكروي 2020/2019، لتنطلق بذلك منافسات الموسم الكروي بإسبانيا، في المباراة التي ستقام على ملعب سان ماميس ملعب فريق اتلتيك بيلباو بأقليم الباسك.

الفريق الكتالوني بقيادة مديره الفني فالفيردي يأمل في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على حساب فريق بيلباو من أجل المنافسة مبكراً على صدارة جدول ترتيب الليجا من الأسبوع الأول.

وكان فريق برشلونة قد حسم لقب بطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي، حيث كانت الأمور في المنافسة سهلة إلى جد ما، خاصة في ظل تراجع مستوى فريق ريال مدريد على المستوىيين المحلي والأوروبي الموسم الماضي.

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو

وستقام مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم في افتتاح منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيك بيلباو

وستقوم قناة bein SPORTS HD3 الناقلة لمباريات الدوري الإسباني بنقل أحداث مباراة برشلونة اليوم ضد اتلتيك بيلباو على الهواء مباشرة، على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة المعلق حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *