التخطي إلى المحتوى

ترقب جماهيري كبير لأحداث مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2019 في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الأسباني لكرة القدم، حيث يعاني الريال منذ بداية الموسم من النتائج السلبية التي لحقت بالفريق، والتي خسر من خلالها العديد من النقاط، وهو الأمر الذي أحزن الكثير من عشاق النادي الملكي في كل مكان، ويحتاج ريال مدريد لتحقيق فوز مهم خلال مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره، واستعادة الثقة المفقودة للنادي الملكي قبل السفر لفرنسا لمواجه باريس سان جيرمان في مستهل مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد وليفانتي

تم تحديد توقيت مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت 14-9-2019 في الأسبوع الرابع من الدوري الأسباني لكرة القدم في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت أبوظبي على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الأسبانية مدريد معقل فريق ريال مدريد ووسط جماهيره.

وسيحاول ريال مدريد تحقيق فوز كبير على ملعبه خلال مباراة اليوم، وذلك بعد التعادل خلال الجولة الماضية أمام فياريال بنتيجة هدفين لكل فريق في مباراة شهدت تألق النجم الويلزي جاريث بيل، ولذي سيغيب عن لقاء اليوم أمام ليفانتي بداي الإيقاف عقب حصوله على كارت أحمر خلال المباراة السابقة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي

يبحث الكثير من عشاق النادي الملكي ريال مدريد عن القنوات الناقلة لمباراة الفريق اليوم أمام ليفانتي في الجولة الرابعة من الدوري الأسباني لكرة القدم، حيث ستكون المباراة مذاعة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية المشفرة من خلال قناة بي ان سبورت HD3، كما سيكون هناك استوديو تحليلي يضم الكثير من النجوم للحديث عن هذا اللقاء الهام بالنسبة للنادي الملكي من أجل استعادة الثقة للفريق، وحصد الكثير من النقاط خلال الفترة المقبلة للحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري مرة أخري.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

  • بداية أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد د ليفانتي في الدوري الأسباني، وبداية قوية من جانب ريال مدريد من أجل تسجيل هدف مبكر يساعد الفريق بشكل كبير خلال هذا اللقاء.
  • التعادل السلبي يسيطر على نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي حتى الآن بد مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الأول، ومحاولات مستمرة من جانب الريال على مرمي ليفانتي.
  • كريم بنزيما يسجل الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، وتصبح النتيجة 1-0 لصالح ريال مدريد، ويواصل الريال الضغط لتسجيل المزيد من الأهداف وسط تراجع دفاعي كبير من لاعبي ليفانتي.
  • الهدف الثاني لصالح ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 31 من زمن اللقاء، ويأتي اللاعب كاسيميرو ليسجل ثالث الأهداف في الدقيقة 40 لتصبح النتيجة 3-0 لصالح ريال مدريد.
  • بداية الشوط الثاني من المباراة منذ قليل، وقد نجح ليفانتي في تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق بورخا مايورال في الدقيقة 51، وتصبح النتيجة 3-1.
  • الهدف الثاني لصالح ليفانتي في الدقيقة 75من زمن اللقاء عن طريق ميليرو تصبح النتيجة 3-2، يقترب ليفانتي من تحقيق التعادل.
  • نهاية المباراة بفوز ريال مدريد على ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحصد النادي الملكي نقاط المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *