التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة ليفربول وارسنال اليوم في قمة الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز والذي سيكون لقاء قوي بين فريقين من أكبر فرق كرة القدم الانجليزية، وسوف يحتضن المباراة ملعب “أنفليد” الخاص بليفربول الذي يسعى في الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لحصد الثلاثة نقاط من المباراة لكي تساعدهم في الابتعاد بالصدارة والمنافسة على لقب الدوري.

مباراة ليفربول وارسنال اليوم

ويحتل نادي ليفربول صدارة ترتيب الدوري بعد أن نجح في الفوز بالمباراتين الذي خاضهم الفريق حتى الآن حيث فاز على فريق نورويتش سيتي الصاعد حديثا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ثم الفوز على نادي ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، ويسعى الفريق في تحقيق الفوز بتلك المباراة لضمان المركز الأول.

كما فاز نادي ارسنال في الجولتين السابقتين وتحقيق ستة نقاط تجعل الفريق في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليفربول، حيث فاز الفريق اللندني على نادي نيوكاسل بهدف نظيف ثم الفوز على بيرنلي بهدفين لهدف، مما يجعل الفريق بحاجة للفوز في المباراة ليحتل صدارة الترتيب.

وتقام المباراة اليوم السبت الموافق 24/8/2019 في الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل المباراة من خلال قناة bein sports HD2 التابعة لشبكة قنوات بي ان الرياضية.

ويسعى فريق ليفربول في الحصول على بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم وذلك بعد أن خسرها العام الماضي بعد منافسة قوية مع نادي مانشستر سيتي صاحب اللقب.

حيث تطمح جماهير “الريدز” في الحصول علي اللقب الذي غاب عنهم منذ عام 1992 في اخر مرة فاز بها الفريق.

  • بدأ اللقاء الان بين الفريقين في المنافسة على صدارة ترتيب جدول الدوري بمشاركة النجم المصري محمد صلاح.
  • تقدم نادي ليفربول بهدف عن طريق اللاعب “ماتيب” في الدقيقة 41.
  • انتهى الشوط الاول بتقدم ليفربول بنتيجة هدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *