التخطي إلى المحتوى

سيكون ملعب آنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية مسرحاً لإقامة مباراة ليفربول وارسنال في قمة منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة ستقام مساء يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

ليفربول صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة يأمل في تحقيق الفوز والانفراد بصدارة جدول الترتيب منذ الأسابيع الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل حالياً فريق ليفربول المركز الأول في جدول الترتيب برصيد ست نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن ارسنال صاحب المركز الثاني.

أما فريق ارسنال فيأمل هو الآخر في الانفراد بصدارة جدول الترتيب، الجانرز فازوا في المبارتين الماضيتين على نيوكاسيل وبيرنلي، ليحصد الفريق ست نقاط، إلا أن فارق الأهداف جعل الفريق في المركز الثاني خلف الريدز.

الفوز هو هدف الفريقين في هذه المباراة، فالتعادل يعني أن كليهما سيفقد الصدارة لصالح الفرق الأخرى، خاصة وأن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قوية هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول وارسنال

وستقام أحداث مباراة ليفربول وارسنال مساء يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال

وستنقل قناة bein SPORTS 2HD مباراة ليفربول وارسنال على الهواء مباشرة بصوت المعلق علي محمد علي، حيث سيسبق المباراة تقديم ستديو تحليلي به عدد من نجوم التحليل بالقناة، وذلك قبل بداية المباراة بنحو ساعة تقريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *