التخطي إلى المحتوى

متابعة مباراة ليفربول وبرشلونة ، عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان يترقبون بشوق وشغف متابعة أحداث مباراة القمة مباراة ليفربول وبرشلونة ضمن مباريات منافسات الذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، والتي من المتوقع لها أن تشهد أداء مميز ورائع بين الفريقين، سعيًا وراء الفوز والحصول على اللقب، وهذا ما يجعلها من مباريات القمة ذات البحث العالي عبر الإنترنت.

يدخل فريق برشلونة إلى مباراة القمة أمام فريق ليفربول بعد أن تم تتويجه رسميًا بلقب الدوري الإسباني للمرة ال 26 في تاريخه، حيث نجح فريق البارسا في تحقيق الفوز والانتصار على فريق ليفانتي في الجولة ال 35 من البطولة، وذلك بهدف دور رد، وبناء على تلك النتيجة تصدر جدول الترتيب برصيد 83 نقطة وأصبح الفارق بينه وبين الفريق في المرتبة الثانية أتلتيكو مدريد تسعة نقاط كاملة.

استطاع فريق برشلونة فريق الكتلان بعد أن أدى 35 جولة في البطولة أن يحقق الفوز والانتصار في 25 مباراة، وأن يحقق التعادل في 8 مباريات وخسر في مباريتين فقط.

وفيما يخص فريق الريدز فريق محمد صلاح، فأنه يدخل إلى المباراة أمام برشلونة بعد أن أتى من فوز كبير على حساب فريق هدرسفيلد في المباراة الماضية له بخماسية نظيفة بفضل الأداء الساحق والمدهش للاعبين في الفريق، وكان ذلك في الجولة ال 36 من الدوري الإنجليزي، واستطاع الريدز بهذا الانتصار استعادة الصدارة مؤقتًا.

يملك فريق محمد صلاح الآن 91 نقطة بفارق نقطتين عن فريق مانشستر سيتي الذي تبقى له مباراة واحدة، حيث نجح الفريق في تحقيق 28 انتصار وتعادل في سبع مباريات، وخسر في مباراة واحدة فقط.

مباراة ليفربول وبرشلونة

ستقام مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019، وتلعب على أرضية ملعب كامب نو، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت الإمارات، وسيكون بيورن كويبرس هو حكم المباراة، كما ستذاع المباراة بين الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1.

نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة

انتهت مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم الأربعاء 2/5/2019 بفوز ساحق لفريق برشلونة بعد أن نجح في التغلب على الريدز بثلاثية نظيفة، على الرغم من أن الليفر أظهر قوته في بداية المباراة إلى أن سيطرة البارسا على المباراة كانت أقوى، واستطاع اللاعب لويس سواريز بإحراز الهدف الأول للمباراة في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، وتمكن اللاعب ميسي من إحراز الهدفين الآخرين في الدقيقة 75 والدقيقة 82 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة 3/0.