التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم الاربعاء 1/5/2019 ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث أقيمت المباراة اليوم على أرضية ملعب الكامب نو وهو معقل فريق البارسا حيث كانت تعد مباراة الأرض والجمهور بالنسبة لفريق برشلونة وكانت فرصتهم في أن يقوموا بإتخاذ كافة التدابير من أجل الفوز في مباراة اليوم.

فاز برشلونة على ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شىء للريدرز ، حيث إستطاع برشلونة أن يتغلب بكامل قواه على ليفربول وهي صدمة لكافة جماهير وعشاقي صلاح خلال مواجه ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

يدخل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول هذه المواجهة، تشكيلة مكونة من الحارس البرازيلي إليسون، وأمامه رباعي في خط الدفاع الإسكتلندي روبيرتسون، والهولندي فان دايك، والكرواتي لوفرين والإنجليزي أرنولد، وفي خط الوسط سيلعب ثلاثي مكون من نابي كيتا وهندرسون وفينالديوم.

لعب الحارس الإلماني تيرشتيجن، وأمامه رباعي خط الدفاع بيكيه ولينجليت وخوردي ألبا وكذلك سيميدو، وفي خط الوسط سيلعب سيرخيو بوسكيتس وأرثر ميلو وإيفان راكيتتش، وفي الهجوم سيتعمد المدرب الإسباني فالفيردي على كلًا من ليونيل ميسي ولويس سواريز وكوتينيو.

موعد مباراة برشلونة وليفربول

من المقرر بأن تبدأ مباراة برشلونة وليفربول في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019، وذلك على أرضية ملعب كامب نو وأمام انظار أكثر من 90 ألف من مشجعي الفريق الكتالوني برشلونة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية عن نقل المباراة بين برشلونة وليفربول عبر عدة قنوات وستمكن المشاهد من الإختيار بين عدة معلقين لهذه المواجهة، وستكون كلًا من قناة BeinSports HD1 وكذلك قناة BeinSports HD2، هي القنوات الناقلة الحصرية لهذه المواجهة بين برشلونة وليفربول في الوطن العربي.

نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة

فوز برشلونة علي ليفربول بنتيجة ايجابية 3/0 خلال مباراة اليوم الأربعاء 1 مايو 2019 والتي أقيمت ضمن مباريات النصف نهائي في ذهاب دوري أبطال أوروبا وهي ماجعلت جماهير الريدرز تشعر بحالة من اليأس والغضب الشديد.