التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن مباراة كأس الدرع الخيرية في افتتاح منافسات الموسم الكروي الجديد في إنجلترا 2020/2019، وذلك في مباراة تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي في واحدة من المباريات الهامة والكبرى، والتي ينتظرها كافة الجماهير حول العالم.

مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جواديولا يطمح في بدء موسمه الجديد مع السيتي بالتتويج ببطولة الدرع الخيرية، السيتيزن تمكنوا من حصد لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة لدرع كأس الاتحاد الإنجليزي، ليكون قد جمع بين بطولتي الدوري والكأس في نهاية الموسم المنصرم.

على الجانب الآخر فإن جماهير ليفربول الإنجليزي تطمح في التتويج المحلي للمرة الأولى تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، فبعد أن تمكن الريدز من الفوز بلقب كأس دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، فالفريق يسعى لإحراز أول بطولة محلية له منذ فترة ليست بالقصيرة.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي لن تكون سهلة على الفريقين على الإطلاق، خاصة وأن الدوافع واحدة في هذه المباراة من قبل الفريقين، وهي التتويج بلقب بطولة كأس الدرع الخيرية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في إطار نهائي كأس الدرع الخيرية مساء يوم الأحد الموافق الرابع من أغسطس الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي مساء الأحد عبر شاشة قناة bein SPORTS HD2 على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق خليل البلوشي.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تمكن مانشستر سيتي من التتويج بلقب كأس الدرع الخيرية عقب الفوز على ليفربول بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، الإنجليزي رحيم ستيرلينج تقدم للسيتي في الدقيقة الثانية عشر من المباراة، إلا أن ماتيب سجل هدف التعادل للريدز في الدقيقة السابعة والسبعين، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح، والتي رجحت كفة السيتي للتويج باللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *