التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم في هذا المقال موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينتظر جميع عشاق كرة القدم هذه المباراة التي تعتبر مباراة قوية ومهمة جداً، وسوف نعرض لكم التشكيل المتوقع للفريقين في هذه المباراة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تبدأ المواجهة بين كلاً من فريق ليفربول ومانشستر يونايتد في يوم الأحد القادم الموافق عشرين من شهر أكتوبر، على أن تنطلق المباراة في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة في المملكة، على أن يتم إذاعة هذه المباراة على قناة بي ان سبورت الرياضية والمخصصة لنقل مباريات الدوري الإنجليزي، وهناك توقعات بأن يكون معلق هذه المباراة هو المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع للمباراة
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تشكيل فريق الليفربول:

سيكون أليسون بيكر في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع فيرجل فان دايك، وروبتسون، وأليسكاندر أرنولد، وجويل ماتب، أنا في خط الهجوم سيكون محمد صلاح وفرمينيو وساديو ماني، ويكون في الوسط ميلنر وفينالدوم وفابينو.

تشكيل فريق مانشستر يونايتد:

سيكون دي خيا في حراسة المرمى، وبالنسبة لخط الدفاع يكون وان بيساكا ويونج ولينديلوف وماجواير، وفي الوسط جيمس وماتيتش وميكتوميناي، أما خط الهجوم يكون هناك ماركس رأشفورد وخوان ماتا وجرينوود، وسوف نتابع معكم كافة الأخبار المتعلقة بهذه المباراة إذا حدث أي تغيير، وعند الاستقرار على معلق المباراة سوف نخبركم بهذا.