التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسيل اليوم السبت الموافق 14-9-2019 في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل الريدز فريق نيوكاسيل اليوم على ملعبه ووسط جماهيره في واحدة من أهم مباريات الأسبوع الخامس للمنافسه، حيث يطمح ليفربول لمواصلة تحقق الانتصارات في خطوة جديدة نحو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، وخاصة بعدما خسر الفريق لقب الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب اللقب

مباراة ليفربول ونيوكاسيل اليوم

من المقرر أن يكون توقيت مباراة ليفربول ونيوكاسيل اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2019 في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت أبوظبي على ملعب الانفيلد معقل فريق الريدز ووسط جماهيره في مباراة تشهد متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من جميع عشاق الفريق اللندني، والذي يلعب النجم المصري محمد صلاح ضمن صفوفه.

تهتم الجماهير العربية والعالمية بمتابعة مباريات ليفربول في الدوري الانجليزي لهذا الموسم، ويطمح الريدز لتحقيق فوز مهم خلال مباراة اليوم أمام فريق نيوكاسيل الطامح لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث يقع الفريق في المركز الرابع عشر في ترتيب الدري الإنجليزي برصيد 4 نقاط من أربع مباريات، وستكون مباراة ليفربول اليوم أمام نيوكاسيل منقولة من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة، وذلك من خلال قناة BeIN Sport HD2، كما سنكون معكم من خلال المقال لمتابعة نتيجة اللقاء بشكل مستمر.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

  • بداية قوية للشوط الأول من مباراة ليفربول ضد نيوكاسيل، حيث نجح اللاعب فليميز ف تسجيل هدف أول لنيوكاسيل في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء لتصبح النتيجة 1-0 لصالح نيوكاسيل، ويحاول ليفربول تعديل النتيجة الآن.
  • هدف التعادل في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول عن طريق سادو ماني لتصبح النتيجة هي التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويبدأ الريدز مشواره نحو تسجيل الهدف الثاني.
  • ساديو ماني ينجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40 من زمن المباراة، وتصبح النتيجة هي تقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، وينتظر الجميع بداية الشوط الثاني.
  • وصلنا للدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني، ومازالت نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسيل حتى الآن هي تقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد في شوط يشهد سيطرة كبيرة للريدز.
  • محمد صلاح يسجل ثالث أهداف ليفربول في الدقيقة 71 من زمن المباراة، وتصبح النتيجة 3-1 لصالح ليفربول، ويقترب الريدز من تحقيق الفوز الخامس على التوالي.
  • نهاية المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويحافظ الريدز على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة من الفوز في جميع المباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *