التخطي إلى المحتوى

تتجه جميع عشاق كرة القدم حول العالم نحو واندا ميتروبوليتانو معقل فريق اتلتيكو مدريد، حيث اللقاء الذي يجمع بين يوفنتوس واتلتيكو مدريد في الجولة الأولي من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي تشهد متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة، وخاصة في ظل مشاركة النجم كريستانو رونالدو في قيادة هجوم اليوفي، ومن المقرر أن يبدأ لقاء اليوفي ضد اتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء الموافق 18-9-2019 في إطار الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي في قمة مباريات المجموعة الرابعة، والتي سيحاول خلالها الفريقان تحقيق الفوز، وهو الأمر الذي سيزيد من حماس وقوة وإثارة اللقاء.

مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم

ستكون مباراة يوفنتوس ضد اتلتيكو مدريد مباشرة منقولة من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت المشفرة، وذلك من خلال قناة بس أن سبورت الأولي ، كما سيكون هناك تغطية خاصة لأحداث المباراة من خلال استوديو تحليلي يضم عدد من نجوم الكرة حول العالم،وسنقوم بتقديم تغطية مميزة لنتيجة مباراة يوفنتوس ضد اتلتيكو مدريد اليوم خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة.

نتيجة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد

انطلقت أحداث الشوط الأول من مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد في الجولة الأولي من دور المجموعات بدور أبطال أوروبا، حيث سيحاول يوفنتوس الحصول على نقاط المباراة أمام اتلتيكو مدريد العنيد، والذي لن يكون سهل المنال بالنسبة لرونالدو ورفاقه.

يسيطر التعادل على نتيجة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد حتى الآن، حيث  حاول كلا الفريقين في تسجيل هدف أول يحقق للفريق نقاط المباراة، إلا أن  دفاع الفريقين تصدي لكافة الهجمات، ودقائق قليلة على نهاية الشوط.

شهدت أحداث الشوط الثاني الكثير من الإثارة، فقد نجح كوادرادو في تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 48 من زمن المباراة، ويأتي ماتويدي ليعزز النتيجة في الدقيقة 65، وتصبح النتيجة 2-0 لصالح يوفنتوس، إلا أن سافيتش ينجح في تقليص النتيجة في الدقيقة 70 ليقترب اتلتيكو من التعديل، وننتظر الدقائق القليلة المقبلة.

هدف التعادل القاتل لصالح اتلتيكو مدريد في الدقيقة 90 من زمن المباراة عن طريق هيكتور مجيل، وتنهي المباراة بهذه النتيجة ليخيم التعادل على نتيجة مباراة يوفنتوس اليوم أمام اتلتيكو مدريد، ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.