التخطي إلى المحتوى

ينتهي اللقاء، وننقل لكم الآن نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2020، حيث يعد ذلك اللقاء هو قمة الجولة الثالثة في دوري الأمير محمد بن سلمان، ويعتبر العالمي هو المنافس الأقوي علي صدارة ترتيب الدوري السعودي 2019، لكن من الممكن إذا تعادل في لقاء اليوم أو خسر، أن تكون فرصته ضعيفة في الصدارة، وخصوصاً أيضاً أن هداف الدوري من نادي الهلال السعودي، الآن نرفق إليكم ملخص مباراة النصر والشباب اليوم.

بداية الشوط الثاني، ولقاء صعب علي نادي النصر العالمي، حيث يرغب في الفوز بقوة لصراعه الشرس أمام الزعيم في دوري محمد بن سلمان خلال الأسبوع الثالث، كما يستعد لاعبيه لخوض لقاء ناري خلال منتصف الأسبوع المقبل في دوري أبطال آسيا.

متابعة نتيجة مباراة النصر والشباب الآن

يؤكد المدرب الفني لنادي الشباب، أن مباراة الشباب ضد النصر اليوم ستكون صعبة المنال للعالمي، حيث سيدخل لاعبي الفريق للفوز، أو بأقل خسائر وهو التعادل، لكن العالمي بحاجة ماسة إلا جعل نتيجة النصر والشباب اليوم لصالحهم من أجل ثلاثة نقاط جديدة، وتابعنا ذلك خلال الشوط الأول، حيث سيطر لاعبي الشباب علي الكرة بقوة خلال شوط المباراة الأول، ويستمر لاعبي العالمي بمحاولة التسجيل لتغير نتيجة اللقاء، وسنتابع خلال الشوط الثاني أحداث كبيرة بعد تعليمات مختلفة.

ينطلق الشوط الأول من قمة ثالث جولات الدوري السعودي للمحترفين 2020، حيث يدخل العالمي بخطته الأقوى علي الدوام من أجل الحصول علي فوز، وجعل نتيجة النصر ضد الشباب اليوم بأكبر عدد أهداف، وبعد نزول اللاعبين يشعل الجمهور اللقاء بتشجيعاته الكبيرة، وسط ملعب الملك فهد الدولي، وننقل لكم تغطية حول نتيجة مباراة النصر والشباب الآن فتابعونا في تغطية مستمرة.

ملخص مباراة النصر والشباب والتوقيت

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 17:35 بالتوقيت العالمي غرينتش مساء اليوم الجمعة 13 من سبتمبر 2019، كما سيكون التوقيت الرسمي للقاء في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات اليوم من دوري الأمير محمد بن سلمان 2020، كما سيكون التوقيت الرسمي للمباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب اليوم

ستكون القناة الناقلة لمباراة النصر اليوم هي قناة من قنوات السعودية الرياضية، وهي القناة الأولي، KSA Sports 1 HD، كما سيعلق علي اللقاء عبد الله الحربي المعلق الكبير لكرة القدم علي لقاء الذهاب.

سيدخل عبد الرازق حمد الله لقاء اليوم محاولاً التسجيل والفوز أمام نادي الشباب، وذلك حتي يتمكن من جعل فريقه يحصل علي ثلاثة نقاط جديدة، وسيكون هدفه الأول جعل نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم بأكبر عدد من الأهداف للعالمي، حيث يرغب في صدارة الجدول هذه الجولة، نرفق إليكم الآن ملخص مباراة النصر اليوم في الشوط الأول والشوط الثاني للمباراة.

نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم

العالمي 0-0 الشباب

نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، والنصر ينزل بزيه الأصفر ونادي الشباب ينزل بزيه الأسود، ويطلق حكم اللقاء صفارة بداية الشوط الأول، ونعمل علي تغطية ملخص مباراة النصر اليوم معكم الآن.

الدقيقة 7، محاولات النصر في التسجيل بأول دقائق اللقاء، ويسدد حمد الله كرة نارية، لكن الحارس يتصدى لها.

الدقيقة 17، يقترب الشوط الأول من منتصفه، لكن تكون نتيجة النصر والشباب الآن هي التعادل السلبي.

الدقيقة 30، يمر نصف ساعة من الشوط الأول، وعلي الرغم من سيطرة العالمي، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أية أهداف اليوم في شباك نادي الشباب الخصم.

الدقيقة 45، ينهي حكم اللقاء شوط المباراة الأول، وينتهي وتكون نتيجة النصر والشباب هي التعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص النصر والشباب شوط ثاني

الدقيقة 52، محاولة قوية من عبد الرازق حمد الله، كاد أن يسجل أول أهداف النصر والشباب اليوم، إلا أن الكرة تمر بجوار القائم.

الدقيقة 60، يمر الربع ساعة الأول من الشوط الثاني، لكن تظل نتيجة النصر والشباب هي التعادل حتي الآن.

الدقيقة 77، يستمر حمد الله في محاولة التسجيل، لكن الحظ لم يحالفه، وتظل الكرة لصالح الشباب، وتكون نتيجة مباراة النصر حتي الآن هي التعادل.

الدقيقة 90، ينهي حكم اللقاء المباراة، وبذلك نقلنا لكم ملخص مباراة النصر والشباب اليوم، والتي حصل خلالها كل فريق علي نقطة وحيدة.

التعليقات