التخطي إلى المحتوى

نتابع في دوري أبطال آسيا دور الستة عشر نتيجة مباراة الأهلي والهلال السعودي اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2019، وذلك وسط أجواء نارية لأن النتيجة لمباراة الذهاب والتي قد تابعنا ملخصها وانتهت بأربعة أهداف لصالح الزعيم مقابل هدفين لصالح الملكي، ولكن مشجعي الأهلي لم يتخلوا عنه وأتوا بكثافة اليوم ليساندوه في المباراة الليلة ويرغبون في فوز الملكي في العودة من الدوري الأسيوي، ونتابع الآن ملخص مباراة الهلال والاهلي اليوم ومن سيصعد لربع النهائي، وتجدون ملخص مباراة الهلال اليوم ضد أهلي جدة بنهاية هذا التقرير في تفسير لحظي لأهم الهجمات منذ بداية المباراة.

لم يدخل عمرو السومة في التشكيلة الأساسية لللفريق اليوم، حيث أعلن المدرب تشكيلة أهلي جدة، لكن عمرو السومة أصبح في دكة البدلاء تلك المباراة حيث يرغب المدرب في فوز غالي اليوم، ننقل لكم الآن ملخص نتيجة اللقاء في العودة ضمن مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2019 بعد بداية الشوط الأول، وتملأ الجماهير للملكي مدرجات الملعب، وذلك لمساندة فريقهم المميز أهلي جدة للمتمكن من الصعود إلي دور ربع النهائي.

يبدأ الشوط الثاني للمباراة، بعد أن انتهي شوط أول للمباراة وكانت نتيجة الشوط الأول هدف مقابل لا شئ، وذلك لصالح أهلي جدة، مما يعطيه الفرصة للفوز حيث مطالب بالفوز بثلاثة أهداف كفارق للصعود لربع النهائي، ويساندهم جمهورهم الكبير اليوم وسط تشجيعات نارية تهز أرجاء الملعب الخاص بالهلال، وتعتبر هذه المباراة هي الفرصة الباقية لأهلي جدة، حيث واجه هزائم مستمرة خلال الفترة الماضية فيرغب في الفوز اليوم.

مباراة الهلال والاهلي أبطال آسيا

مباراة الاهلي والهلال الآن يبدأ عبر قناة الكأس 6 أتش دي، وكذلك عبر مجموعة قنوات بين سبورت، حيث تبدأ المباراة عند الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الخامسة ونصف مساءً بتوقيت غرينتش العالمي، كما يكون توقيت المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا في نقل نتيجة مباراة الاهلي والهلال اليوم لحظة بلحظة في تغطية مستمرة وشاملة.

القنوات الناقلة الأهلي والهلال الآن

قامت مجموعة قنوات الكأس بتحديد لقاء الهلال والاهلي اليوم ليكون عبر قناة الكاس HD6، بينما قنوات بين سبورت حددت قناة bein sport hd2، وتم الإعلان عن التشكيلة لكلا الفريقين منذ قليل، لتكون التشكيلة كالآتي كما نرفق في الصور.

قبل نقل مباراة الهلال والاهلي الآن، تم إعلان التشكيلة السابقة للزعيم، والأهلي السعودي، فكل لاعبي الزعيم مستعدين بقوة، وكذلك لاعبي الملكي لديهم دافع قوي لعدم خسارة مباراة اليوم بعد الخسارة في الذهاب.

نتيجة مباراة الهلال والاهلي الآن

نتيجة مباراة الاهلي والهلال اليوم، ننقل إليكم ملخص مباراة الأهلي اليوم ضد الهلال السعودي، فأعلن الحكم بداية الشوط الأول منذ قليل بإطلاق صفارة البداية، بعد نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب.

الأهلي 1-0 الهلال

الدقيقة 2، جوميز كاد يحرز أول أهداف الهلال اليوم، بعد هجمة خطيرة علي مرمي الملكي.

الدقيقة 14، محمد أل فتيل يسدد تسديده نارية علي شباك الزعيم، لكن عبد الله معيوف يتصدى لها بقوة ويمنع تسجيل هدف محقق لأهلي جدة.

الدقيقة 23، مشجعي أهلي جدة يشعلون الأجواء ويستمر الملكي بالضغط، حيث يحتاج ثلاثة أهداف للفوز في تلك المباراة.

الدقيقة 32، تظل نتيجة مباراة الاهلي والهلال اليوم هي التعادل السلبي، وذلك لم يكن في صالح الملكي.

الدقيقة 38، يقترب الشوط الأول من نهايته، ولم يحرز أي من الفريقين أهداف في مباراة اليوم.

الدقيقة 43، يحرز عبد الفتاح عسيري أول أهداف الاهلي والهلال اليوم، وكان ذلك لصالح أهلي جدة، وتكون المباراة نارية بتشجيعات المشجعين للفريقين.

الدقيقة 47، بعد بداية الشوط الثاني، يبدأ وسط قوة أهلي جدة محاولاً إحراز ثاني أهداف مباراة اليوم.

الدقيقة 55، هجمات الأهلي مستمرة في محاولات الفوز، أو إحراز ثاني هدف ليقترب الفارق، أو يتم لعب ركلات ترجيح.

الدقيقة 75، عمر السومة لاعب أهلي جدة يدخل في أخر ربع ساعة، والآن تستمر المباراة وسط أجواء نارية.

الدقيقة 76، العويس يتصدى لكرة نارية، وكانت علي وشك الدخول للشباك وكانت ستتسبب في التعادل.

الدقيقة 90، هتان كاد يحرز هدف التعادل للأهلي بعد نزوله لأرضع الملعب بدقائق قليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *