التخطي إلى المحتوى

نقدم لحضراتكم متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الأسباني، حيث يستقبل النادي الملكي فريق ليفانتي على ملعبه ووسط جماهيره في مباراة استعادة الثقة من جانب ريال مدريد بعد النتائج السلبي للفريق في الدوري حتى الآن، ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، وكان أخرها التعادل الإيجابي أمام فياريال بهدفين لكل فريق، بينما يحتل ليفانتي المركز الرابع في الدوري برصيد 6 نقاط.

مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم

تم تحديد توقيت مباراة ريال مدريد أمام ليفاني اليوم السبت 14-9-2019 في الأسبوع الرابع من الدوري الأسباني في تمام الساعة الواحدة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت الإمارات على ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد في مباراة تشهد الكثير من الغيابات بالنسبة للنادي الملكي بداعي الإيقاف، أو الإصابة.

ويفتقد النادي الملكي لجهود الكثير من اللاعبين خلال مباراة اليوم، والتي أهمها جاريث بيل، والذي حصل على كارت أحمر خلال المباراة السابقة، كما سيغيب كلا من: كوكا مدريتش، وماركو أسينسيو، وأيسكو عن الفري للإصابة، بينما سيود هازارد للمشاركة مع الفريق خلال مباراة اليوم بعد تعافيه من الإصابة، وهو الأمر الذي أسعد جماهير الملكي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ليفانتي

  • حراسة المرمى: كورتوا
  • خط الدفاع: مارسيلو – فاران – راموس – كارفاخال
  • خط الوسط: كاسيميرو – كروس – خاميس
  • خط الهجوم: هازارد – بنزيما -فاسكيز

كورة ستار ريال مدريد ضد ليفانتي اليوم بث مباشر

تشهد مباريات ريال مدريد الكثير والكثير من المتابعة الجماهيرية في كل مكان حول العالم، حيث ستكون المباراة منقولة مباشرة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية المشفرة من خلال قناة BeIN Sport HD3، بتعليق حفيظ دراجي، كما سنكون معكم من خلال المقال لمتابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم بشكل مستمر، فتابعونا.

من المؤكد أن الريال سيخوض مباراة اليوم بشكل هجومي كبير من أجل حسم نقاط المباراة مبكراً، وخاصة أن المباراة تقام على ملعبه وسط جماهيره، وهو الأمر الذي سيعطي دفعة كبيرة للاعبين من اجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي

  • انطلقت أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وليفانتي وسط أجواء حماسية كبيرة لمتابعة هذا اللقاء الهام والمرتقب في واحدة من أقوي مباريات الجولة الرابعة بالدور الأسباني.
  • ضغط كبير من ريال مدريد على مرمي ليفانتي خلال الربع ساعة الأولي من اللقاء، ومازالت نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف.
  • الهدف الأول لريال مدريد في شباك ليفانتي في الدقيقة 25 عن طريق كريم بنزيما لتصبح النتيجة تقدم الريال بهدف دون رد، ويواصل الريال سيطرته على مجريات اللقاء، ويقترب من تسجيل الهدف الثاني.
  • كريم بنزيما يسج الهدف الثاني للريال في الدقيقة 31، ثم يأتي كاسيميرو ليسجل ثالث الأهداف في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول لتصبح النتيجة 3-0 لصالح ريال مدريد، والذي أقترب بشدة من حسم نقاط اللقاء.
  • بداية الشوط الثاني، ونجح خورخا مايورال في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 49 من زمن اللقاء، وتصبح النتيجة هي 3-1 لصالح ريال مدريد.
  • ميليرو يسجل الهدف الثاني لصالح ليفاني في الدقيقة 75 من زمن اللقاء، وتصبح النتيجة 3-2، وذلك قبل دقائق قليلة من نهاية اللقاء.
  • نهاية المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *