التخطي إلى المحتوى

نهائي كأس السوبر الأوربي 2019 اليوم، يخوض النجم المصري محمد صلاح ورفاقه اختبارا كرويا صعبا للغاية اليوم الأربعاء الموافق 14-8-2019، وذلك عندما يواجه ليفربول نظيره تشيلسي في كأس السوبر الأوربي، هذه المباراة التي تعادل بطولة كاملة والفوز بها يعني الفوز ببطولة كاملة، لذلك يطمح كلا الفريقين في الفوز بهذا اللقاء المرتقب ليستهل كلا منهما موسمه الجديد بإحراز لقب هام على الصعيد الأوروبي، وهذه المباراة هى شرارة انطلاق الموسم الأوروبي الجديد سواء دوري الأبطال أو الدوري الأوربي.

يعتبر فريق ليفربول من أعرق الفرق الإنجليزية التي لها تاريخ كروي كبير، وما يميز فريق ليفربول عند العرب خاصة هو الفرعون المصري محمد صلاح، الذي أصبح أسطورة كروية يتحدث عنها الجميع في كافة أنحاء العالم، وينتظر الجميع مباريات ليفربول للاستمتاع بمتابعة النجم محمد صلاح ولعبه وكراته المميزة أثناء المباراة.

مباراة تشيلسي وليفربول اليوم

أعلن المدير الفني الألماني للريدز “يورجن كلوب” خوضه مباراة الليلة بكامل نجومه وعلى رأسهم محمد صلاح وساديو ماني، ولكن أعلن المدير الفني للريدز غياب حارس المرمى الأساسي للفريق أليسون بسبب الإصابة التي لحقت به الأسبوع الماضي في أول مباراة للفريق في الدوري الإنجليزي، كما تلق فريق ليفربول اليوم ضربة قوية وموجعة بعد إصابة الغيني نابي كيتا أثناء تدريب الفريق في العاصمة التركية إسطنبول وعدم استكماله للتدريب.

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

منذ قليل توافدت الجماهير الإنجليزية على ملعب “فودافون أرينا” بالعاصمة التركية من أجل مؤازرة الفريقن، حيث احتشد جماهير ليفربول وتشيلسي أمام ملعب المباراة قبل انطلاقها بعدة ساعات، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة 1 beIN Sports، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

كما سنتابع معكم سير المباراة لموافتكم بالنتيجة فورا إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، مع أطيب التمنيات للجميع بمتابعة المباراة بشكل جيد.

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي

انتهت فاعليات الشوط الأول لمباراة ليفربول وتشيلسي على تقدم فريق البلوز بهدف مقابل لاشئ، وقد أحرز الهدف اللاعب أوليفيه جيرو في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، ولكن سرعان ما استعاد فريق ليفربول قوته مع بداية أحداث الشوط الثاني، حيث استطاع اللاعب ماني أن يحرز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 48 من الشوط الثاني.

انتهت أحداث الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1، وبعدها مباشرة تم لعب وقت إضافي مكون من شوطين، واستطاع ساديو ماني أن يحرز الهدف الثاني لليفربول لتصبح النتيجة 2/1، وفي الدقيقة 101 يحرز تشيلسي هدف التعادل من ضربة جزاء لتصبح النتيجة حتى الان 2/2.

انتهت مباراة ليفربول وتشيلسي بفوز الريدز بركلات الترجيح، حيث سجل الريدز خمس ضربات ترجيح، بينما سجل البلوز 4 ركلات فقط بعدما أهدر لاعب تشيلس إبراهام الضربة الخامسة ليتوج رفقاء صلاح بكأس السوبر الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *