التخطي إلى المحتوى

نتابع الليلة ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كاس السوبر الأوروبي 2019 علي أرض ملعب أرينا في الدولة التركية، وتمتلئ المدرجات بعدد كبير من مشجعي الليفر من كل مكان، وذلك لمساندة الريدز في النهائي الليلة، ويطمح لاعبي الليفر في الفوز أمام البلوز للتمكن من الحصول علي فرصة قوية لصلاح، وفان دايك، وساديو ماني في احتفال الكرة الذهبية من الفيفا لعام 2019 للموسم الكروي الماضي، ويمكنكم الآن معرفة نتيجة ليفربول اليوم ضد تشيلسي، وننقل لكم الملخص من خلال التقرير التالي، بعد نهاية الأشواط الإضافية سيكون الحاسم للقاء هي ضربات الجزاء اليوم، وذلك بعد أن انتهت الأشواط الإضافية بالتعادل هدفين مقابل هدفين.

ننقل لكم من خلال الأحداث التالية كافة تفاصيل ماتش ليفر وتشيلسي امس الأربعاء 14 أغسطس، وبذلك أصبح الريدز صاحب لقب سوبر أوروبا 2019 للمرة الرابعة في تاريخه ليتساو في عدد تلك الألقاب مع نادي ريال مدريد الأسباني، والذي كان حاصل بدورة علي أربعة ألقاب، ويصبح كلوب هذا العام من أقوي المدربين لحصوله علي لقبين كبيرين بنفس العام.

أحداث ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

يبدأ الشوط الأول وسط أجواء نارية من مشجعي كرة القدم الإنجليزية، حيث يلتقي أثنين من أقوي أبطال الدوري الإنجليزي، الليفر والبلوز، ونتابع معكم ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد تشيلسي، حيث سيتقاتل الليفر ضد البلوز الليلة بشراسة علي لقب السوبر الأوروبي 2019، بعد أن خسر كلاهما الشامبيونز ليج والذي حصل عليه هو نادي مانشستر سيتي، ولكن دعونا الآن نتابع نتيجة ليفربول وتشيلسي الآن في شوط أول ناري يسيطر خلاله لاعبي البلوز علي الكرة بقوة.

ينزل لاعبي الفريقين في الشوط الثاني، وكل هدفهم هو التسجيل للتعادل، وبالفعل تم التسجيل عن طريق ساديوا ماني للتعادل في أول دقيقة من الشوط الثاني، وينزل فرمينو إلي صفوف الليفر مع بداية الشوط الثاني، ويحقق لاعبي الليفر السيطرة التامة خلال الشوط الثاني علي الرغم من تخاذلهم الشوط الأول، إلا أنهم قلبوا الطاولة علي عقبيها، لتصبح نتيجة ليفربول اليوم ضد تشيلسي لصالح الليفر في أول دقائق.

ينتهي الوقت الأصلي، ويلعب الفريقين أشواط إضافية في نهائي السوبر الأوروبي 2019، وينزل لاعبي الريدز متحمسين ويحرز ماني هدفة الثاني في المباراة ليتقدم لصالح الريدز، وبعده بدقائق معدوده يحرز جورمينهو ثاني أهداف تشيلسي من ضربة جزاء.

توقيت مباراة تشيلسي وليفربول في السوبر

يأتي وقت إذاعة مباراة ليفربول اليوم أمام البلوز في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، بينما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام العاشرة مساءً، وفي نفس ذلك التوقيت في العراق، وسوريا، وفلسطين، ولبنان، بينما يكون توقيت الليفر اليوم بتوقيت مصر في تمام التاسعة مساءً، ويكون موعد المباراة عند الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت تونس، والمغرب، والجزائر.

القنوات المفتوحة الناقلة ليفربول وتشيلسي

القنوات الناقلة الليفر ضد تشيلسي الآن، ننقل إليكم الآن مجموعة قنوات ناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد تشيلسي في نهائي كاس السوبر الاوروبي 2019، ويمكنكم من خلال المجموعة التالية الحصول علي قناة تذيع ماتش الليفر الآن.

Polsat Sport
canale 5 italia
RTS 1 Serbia
TVi portugal
Arena Sport 1
beIN SPORTS HD 1
Sky Sport 1 Deutschland
BT Sport 2 / HD
TVP Sport HD
Ziggo Sport Select HD
Club RTL
Movistar Liga de Campeones HD
Eleven Sports 1 HD portugal
DAZN 1 HD

كما يكون حكم المباراة هو ستيفاني فراريت، ويتم لعب اللقاء علي ملعب فودافون أرينا، كما تم الإعلان عن معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم ليكون عصام الشوالي.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

ليفر 2-2 تشيلسي

نتيجة ركلات الترجيح: البلوز 4-5 الريدز

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب منتظرين بداية الشوط الأول، وسننقل إليكم ملخص مباراة ليفربول اليوم فوراً لحظة بلحظة منذ بداية الدقائق الأولي وسننقل لكم تغطية حول تفاصيل المباراة.

الدقيقة 7، هجمة شرسة كاد محمد صلاح أن يسجل أول أهداف ليفربول اليوم، لكن يتصدى له الدفاع الإنجليزي لتشيلسي.

الدقيقة 16، تشيلسي ما زال لاعبوه يحاولون الصمود أمام الريدز الخارق، ولاعبي الليفر مستمرين في الضغط.

الدقيقة 24، ساديو ماني يضرب رأسية قوية، كادت أن تحرز هدف أول، لكن تظل نتيجة ليفربول اليوم ضد تشيلسي هي التعادل السلبي حتي نصف الشوط الأول.

الدقيقة 31، تستمر هجمات لاعبي البلوز بقوة، ولكن الدفاع الإنجليزي لليفر يحاول الصمود الآن.

الدقيقة 36، أوليفيه جيرو يحرز أول أهداف تشيلسي وليفربول الآن، وتصبح نتيجة ليفربول وتشيلسي اليوم حتي الآن هي تقدم البلوز بهدف.

ملخص الشوط الثاني الليفر ضد البلوز

الدقيقة 45، ينزل فرمينو مع أول دقائق الشوط الثاني، ويعدل كلوب الخطة من جديد للتقدم.

الدقيقة 47، ساديو ماني يسجل هدف التعادل، ويتم تسجيل أول أهداف ليفربول اليوم.

الدقيقة 49، وكاد فرمينو أن يحرز ثاني أهداف ليفربول ضد تشيلسي اليوم، وسط أجواء نارية ومشتعلة لتنقلب نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي وتصبح هدفين مقابل هدف لصالح الليفر، لكنها تظل التعادل حتي الآن.

الدقيقة 67، استمرار السيطرة للاعبي الريدز، وهجمات كثيرة ضائعة لصالح الليفر، لكن تظل النتيجة هي التعادل، ونستمر في نقل ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد تشيلسي لحظة بلحظة.

الدقيقة 80، اقتراب الشوط الثاني من نهايته، ولكن لم يتمكن لاعبي ليفر من تسجيل أية أهداف ثانية علي الرغم من السيطرة.

الدقيقة 95، يسجل ساديو ماني ثاني أهداف ليفر الآن، وتتغير الأحداث لصالح الريدز.

الدقيقة 101، بعد هدف ماني، يسجل جورمينهو ثاني أهداف تشيلسي في شباك ليفربول من ضربة جزاء.

ملخص ركلات ترجيح ليفربول وتشيلسي امس

تم نهاية الوقت الإضافي، ويلعب الفريقين ركلات ترجيح بعد التعادل بهدفين لكل فريق، ويحرز لاعبي الليفر كافة الركلات الخاصة بهم، بينما تضيع أخر ركلة جزاء من تامى أبراهام، ويخسر البلوز، وتنتهي نتيجة مباراة ليفربول امس ضد تشيلسي خمسة أهداف ليفربول، وأربعة أهداف تشيلسي، بذلك نقلنا إليكم ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم.

التعليقات