التخطي إلى المحتوى

متابعة نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسيل اليوم في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث يدخل ليفربول مباراة اليوم على ملعبه ووسط جماهيره في واحدة من أقوي مباريات هذا الأسبوع، ويقدم نادي ليفربول مستوي مميز خلال الموسم الحالي، وذلك بعدما حقق الفريق العلامة الكاملة بتحقيق الفوز خلال الجولات الأربعة السابقة ليحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، ويحتاج الريدز لتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم من أجل الحفاظ على المركز الأولي بالدوري الإنجليزي، وخاصة في ظل الصراع الكبيرة بين العديد من الفرق على تحقيق لقب المسابقة.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسيل

ومن المقرر أن تنطلق أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد نيوكاسيل اليوم في الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي للمحترفين في تمام الساعة 13:30 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 14:30 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 15:30 بتوقيت الإمارات على ملعب الأنفيلد في ظل متابعة جماهيرية كبيرة من جميع عشاق الريدز في كل مكان حول العالم، وسيشارك الفرعون المصري محمد صلاح في قيادة هجوم الفريق اللندني خلال مباراة اليوم في محاولة للحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع

  • حراسة المرمى: أدريان
  • الدفاع: فيرجيل فان ديك – ماتيب – روبيرسون – ألكسندر أرنولد.
  • الوسط: فاينالدوم – هيندرسون – فابينيو.
  • الهجوم: محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – ساديو ماني.

و تعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسيل اليوم في الدوري الإنجليزي واحدة من أهم مباريات الجولة الخامسة بالدوري، حيث سيكون هناك ترقب كبير لنتيجة هذا اللقاء الهام، والمؤثر على ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث سنقوم بمتابعة نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسيل خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من اللقاء، وستكون المباراة منقولة عبر قنات بي ان سبورت المشفرة من خلال قناة BeIN HD2، كما سيكون هناك استوديو تحليلي للحديث عن أهم الجوانب الفنية للمباراة.

دقائق قليلة تفصلنا عن موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسيل في الدوري الأسباني، حيث نزل لفريقين إلي أرض الملعب تمهيداً لبداية اللقاء الهام والمرتقب، وخاصة بالنسبة للريدز، والذي يسعى لمواصلة الفوز، والحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسيل اليوم

  • بداية قوية لأحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول ونيوكاسيل، حيث نجح نيوكاسيل في تسجيل هدف أول مبكر في الدقيقة 7 من زمن اللقاء عن طريق اللاعب فيليميز، وتصبح النتيجة 1-0 لصالح نيوكاسيل، ومحاولات من الريدز لتعديل النتيجة.
  • ساديو ماني ينجح في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، وتصبح النتيجة 1-0، واقتربنا من نهاية أحداث الشوط الأول.
  • الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول عن طريق سادو ماني لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الريدز، وينتهي الشوط بهذه النتيجة ليحول ليفربول تأخره إلي تقدم بهدفين مقابل واحد.
  • مازال ليفربول متقدم بهدفين مقابل هدف واحد عن طريق ساديو ماني، وقد وصلن للدقيقة 65 من زمن المباراة، والريدز يحافظ على تقدمه بالهدفين بعدما أفتتح نيوكاسيل التسجيل.
  • محمد صلا يسجل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 71 من زمن اللقاء، وتصبح النتيجة 3-1.
  • نهاية المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 3-1، ويحصد الفريق نقاط المباراة ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *