التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم متابعة مسلسل قيامة عثمان بعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل من الجزء الخامس له، والتي كان ينتظرها الكثير من المتابعين لمعرفة كيف ستنتهي تلك الملحمة الكبرى، كذلك يبحثون عن القنوات الناقلة له وتردداتها، وبعد النهاية، انتقل البحث إلى موعد مسلسل قيامة عثمان ، وبدأ التساؤل عن القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة الاولى ومن هم أبطال هذا العمل التركي التاريخي.

من الجدير ذكره أن مسلسل قيامة عثمان ستلقي الضوء على بناء الدولة العثمانية، وكافة التفاصيل وراء أصل العثمانيين وعلاقتهم بعشائر الغز التي كانت تسكن وراء النهر، واليوم هذه القبائل تعرف باسم تركستان، ويُذكر أن قبائل المغول قد قاموا بالهجوم عليهم، مما أدى إلى هجرتهم إلى أذربيجان، وهنا يأتي دور عثمان ابن البطل الغازي التركي أرطغرل ليعيد نسب العثمانيين من جديد أثناء بناءه للدولة العثمانية.

متابعة مسلسل قيامة عثمان

جاء الموسم الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل ليعتبر أقوى المواسم للمسلسل الشهير حيث شهد ظهور العديد من الشخصيات والأحداث الدرامية الكثيرة على حلقته في إطار تشويقي مثير مما جعل متابعي المسلسل يتلهفون لمعرفة تفاصيل أكثر حول مسلسل قيامة عثمان والأبطال المشاركين به وكيف سيتم بناء الدولة العثمانية.

وكان قد شارك منتج المسلسل بصورة وعليها التوقيع الخاص به للحلقة 150 كنوع من الدعاية للحلقة، ويذكر أن بهذه الحلقة تنتهي سلسلة مسلسل قيامة أرطغرل بمواسمه الخمس على أن تبدأ سلسلة أخرى باسم قيامة عثمان ولكن إلى الآن لم يتم الإفصاح عن أية تفاصيل خاصة به ولا حتى على سبيل الإعلان، فقد انتشرت الأنباء حول عرضه في شهر نوفمبر المقبل.

قنوات قيامة عثمان الحلقة الاولى

يعد بحث المشاهدين المتلاحق عن قيامة عثمان الحلقة الاولى هو أكثر دليل على نجاح هذا المسلسل التركي الكبير حيث يبحث المشاهدون من جميع أنحاء العالم عن الحلقات من كل أنحاء العالم وليس داخل الوطن العربي فقط، فهو استطاع أن يحجز مكاناً في الصفوف الأمامية من المسلسلات، ومن القنوات الناقلة لهذا العمل التركي، قناة تي آر تي التركية وقناة الشرق ودعوة وقطر وجميعهم على النايل سات.

التعليقات

  1. متى يذاع مسلسل قيامة عثمان واى القنوات الناقلة له عاوز اعرف بشكل مفصل وواقعى بدون تكهنات او احتمالات ولكن بشكل واقعى حقيقى وشكرآ لكم

  2. جزا الله خيرا من أحيا لنا تأريخنا الإسلامي ..
    لا توقفوا مثل هذه المسلسلات .. إنها إحيا للأمة
    لعل الله يرد لنا شبابنا الذي ضاع
    شكرا .. شكرا جدا جدا .. الله لن يضيع عملكم جميعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *