التخطي إلى المحتوى

ننقل إليكم أهم أحداث لقاء العميد أمام الرائد اليوم، تعود المتعة من جديد بعد عودة مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020، فننقل إليكم ملخص مباراة الاتحاد والرائد الآن في الأسبوع الأول من الدوري، وذلك بعد أن تابعنا مباريات امس الافتتاحية والتي فاز خلالها النصر بهدفين مقابل لا شئ أمام نادي ضمك، كما تعادل النادي الأهلي السعودي وحصل علي نقطة وحيدة، كما تابعنا اليوم قبل لقاء العميد اليوم بدقائق مباريات هامة، قد تابعنا نتيجة مباراة الهلال وابعها اليوم والتي انتهت بستة أهداف في المباراة وفاز بها الزعيم، بينما التعاون تعادل مع الحزم وحصل كل منهما علي نقطة، ويحصل الزعيم علي صدارة ترتيب الدوري السعودي 2020 بعد فوزه اليوم، وننقل إليكم الآن نتيجة مباراة الاتحاد اليوم ضد الرائد.

تجدون ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان من خلال الرابط التالي، رابط ترتيب الدوري السعودي 2020 بعد مباريات اليوم، والذي يتصدر فيه الهلال بعد فوزه الغالي اليوم بأربعة أهداف مقابل هدفين، كما يكون نادي العميد في المركز الثاني بعد أن أحرز ثلاثة أهداف، ولولا الهدف الثالث لكان النصر هو صاحب المركز الثاني الآن، وتشتعل الأجواء في الأسبوع الأول من دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

نزول لاعبي الفريقين وسط حضور جماهيري كبير وسط مباراة العميد اليوم، ويتم توزيع عدة جوائر خلال الفاصل بين الشوطين، ويمتعنا لاعبي الفريقين في الشوط الأول، وننقل إليكم ملخص مباراة الاتحاد اليوم، وبعد نهاية الشوط الثاني يمكنكم التعرف علي الملخص كامل حيث ننقله إليكم لحظة بلحظة، يعتبر نادي العميد صاحب واحد من أكبر الملاعب في المملكة وأفضلها وصاحب السمعة الكبيرة، وهو ملعب مباراة اليوم “الجوهرة المشعة”، حيث يتخطى الجماهير فيه اليوم 30 ألف متفرج، ويتمتعون جميعاً بمتابعة لقاءات العميد في هذا الملعب الخطير، نحيطكم علماً أننا نرفق إليكم ملخص الشوطين الأول والثاني، وأهم لحظات المباراة اليوم بين الرائد والاتحاد في ملعب الجوهرة المشعة.

مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 23/8/2019

يأتي لقاء العميد مساء يوم الجمعة الموافقة 23 أغسطس 2019، ويصبح العميد في أولي لقاءات مواجهاً لنادي الرائد في لقاء كبير، ويأتي توقيت المباراة في تمام التاسعة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يأتي توقيت المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، بينما في تمام الساعة 17:50 يأتي توقيت المباراة بتوقيت غرينتش العالمي، تابعونا حيث ننقل إليكم نتيجة مباراة الاتحاد والرائد اليوم.

نتيجة مباراة الاتحاد اليوم ضد الرائد

نزول لاعبي العميد لأرضية الملعب، وكذلك لاعبي الرائد، ويعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول منذ قليل في دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

الرائد 1-3 العميد

الدقيقة 6، العميد يهجم لاعبيه بشراسة لمحاولة التصدر مع الهلال والنصر، فبعد فوز الزعيم منذ قليل بأربعة أهداف تمكن من تصدر ترتيب الدوري السعودي.

الدقيقة 11، اليكساندر بريوفيتش يحرز أول أهداف الاتحاد الآن في شباك الخصم.

الدقيقة 19، محاولات من لاعبي الرائد لتعديل النتيجة، حيث يمتلك الرائد لاعبين يمتلكون مهارات عالية وبالتأكيد سيقوموا بقلب النتيجة.

الدقيقة 30، محمد فلاح السهلي يحرز ثاني أهداف مباراة الاتحاد والرائد اليوم، لكن لصالح الرائد، لتكون نتيجة مباراة الاتحاد والرائد الآن هي التعادل بهدف لكل فريق قبل نهاية الشوط الأول.

الدقيقة 43، يقترب الشوط الأول من نهايته، وتظل الكرة في ذلك الشوط بها تساوي في الأداء، وسيحكم الشوط الثاني علي النتيجة، بعد أن انتهت نتيجة الاتحاد والرائد اليوم.

ملخص الشوط الثاني

الدقيقة 48، الشوط الثاني يبدأ وسط أجواء كبيرة وتشجيع عظيم من مشجعي العميد، ويمتعنا الفريقين في كل دقيقة.

الدقيقة 56، روماريو ريكاردو دا سيلفا يحرز ثاني أهداف الاتحاد اليوم في شباك الرائد، ليتقدم لصالح العميد وتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف.

الدقيقة 67، مباراة نارية والرائد علي الرغم من تأخره بهدف إلا أنه يؤدي لقاء رائع في الذهاب، ويمتعنا الفريقين.

الدقيقة 87، أليكساندر بريوفيتش صاحب الهدف الأول يخرج قبل نهاية الشوط الثاني، ويحاول مدرب العميد تضيع بعض الثواني، لتظل نتيجة مباراة الاتحاد اليوم ضد الرائد هدفين مقابل هدف.

الدقيقة 90+5، روماريو ريكاردو يحرز ثالث أهداف الاتحاد اليوم، وذلك قبل ثواني من نهاية الشوط الثاني، لتنتهي المباراة وتكون نتيجة الاتحاد والرائد ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصبح العميد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *