التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم ملخص مباراة الهلال والاهلي السعودي اليوم في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2019، فبعد أن كانت نتيجة مباراة الأهلي ضد الهلال في الذهاب الماضية لصالح الزعيم والذي فاز بأربعة أهداف مقابل هدفين للملكي، لكن اليوم ستكون المباراة نارية حيث سيقوم أهلي جدة بإخراج كل ما لدي لاعبيه من أجل الفوز في العودة، حيث يطمح للفوز بدوري أبطال آسيا هذا العام، وسيساعده علي ذلك الصعود لدور الربع نهائي، والاعتماد الكلي اليوم علي عمرو السومة، ولدي الزعيم يعتمدون كذلك علي جوميز، ننقل لكم الآن ملخص الشوط الأول من مباراة الهلال اليوم، ونرفق إليكم تشكيلة أهلي جدة vs الزعيم الآن حيث تم الإعلان عنها رسمياً.

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وتملأ المدرجات جماهير أهلي جدة الملكي، وجماهير الزعيم، وسط أجواء نارية لمطالبة الملكي بالفوز اليوم بفارق ثلاثة أهداف، فماذا سيفعل الأهلي، وننقل إليكم نتيجة المباراة اليوم، حيث نقوم بتغطية حول ملخص الشوطين الأول والثاني كالتالي.

ملخص مباراة الهلال والاهلي اليوم

لم تبدأ المباراة بعد، لكن لاعبي الفريقين يؤدون الإحماء وسط الملعب، وننقل لكم تغطية مستمرة فور بداية المباراة.

الزعيم 0-1 الملكي

الدقيقة 4، جوميز يهجم بشراسة لصالح الهلال، وكاد أن يسجل أول أهداف الزعيم في شباك الملكي لكن العويس يتصدى للكرة.

الدقيقة 17، جماهير الملكي يشجعون بقوة، مما يدفع لاعبي الأهلي أن يهجموا بقوة ليتمكنوا من تسجيل أول أهداف الهلال والأهلي اليوم.

الدقيقة 28، مع مرور نصف ساعة من الشوط الأول، تظل نتيجة مباراة الاهلي والهلال اليوم هي التعادل حتي الآن، وتظل الظروف في صالح الزعيم.

الدقيقة 43، يحرز عبد الفتاح عسيري لاعب أهلي جدة، أول أهداف الهلال والاهلي اليوم، لتكون نتيجة مباراة الاهلي والهلال الشوط الأول هدف مقابل لا شئ.

الدقيقة 57، كاد لاعبي الأهلي إحراز الهدف الثاني بقدم جوميز، لكن يتصدى المعيوف للكرة.

الدقيقة 75، نزول السومة نجم الأهلي الكبير، وكل الامال معلقة عليه.

الدقيقة 90، يعلن حكم المباراة نهاية الشوط الثاني، وتكون نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم هدف مقابل لا شئ، ويصعد الزعيم لربع النهائي.

القنوات الناقلة للمباراة وموعدها

تكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال اليوم مضمونه في قناة الكأس 6 أتش دي، وكذلك قناة بين سبورت 2، وستكون المباراة في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات، تابعونا حيث ننقل لكم ملخص نتيجة مباراة الهلال والاهلي الآن لحظة بلحظة.

تشكيلة الأهلي والهلال الآن الرسمية

أرفقنا إليكم الآن تشكيلة الزعيم الرسمية، والتي تم الإعلان عنها عبر موقع النادي علي تويتر قبل مباراة الهلال وأهلي جدة اليوم منذ قليل.

أرفقنا التشكيلة الرسمية للملكي كما في الصورة السابقة، وذلك وفق ما جاء من المدرب رسمياً اليوم، تابعوا معنا نقل ملخص مباراة الهلال والاهلي الآن الشوط الأول والثاني في تغطية مستمرة.

التعليقات