التخطي إلى المحتوى

نتعرف علي ملخص مباراة الزمالك اليوم ضد بيراميدز، فبعد أن انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، كانت الفرصة صعبة علي كلا الفريقين، وشيكابالا تمكن من اللعب بأفضل ما عنده خلال اللقاء اليوم وتسبب في تسجيل أول أهداف ماتش الزمالك اليوم، ولكن دفاع الأهرام كان راسخاً بطريقة قوية، دعونا نتعرف الآن علي نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في نهائي كاس مصر 2019، والزمالك كان في رحلة كبيرة للبحث عن اللقب السابع والعشرين في تاريخه، بينما الأهرام يبحث عن اللقب الأول في دولاب بطولاته، ويتوج الزمالك بطلاً كاس مصر 2019 للمرة السابعة والعشرين.

يبدأ الشوط الأول وسط حضور جماهيري ضخم ونزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب لبداية الشوط الأول، ويطلق حكم المباراة صفارة بداية اللقاء، وتنطلق المباراة وتنقلها قناة أون سبورت اليوم بتعليق مدحت شلبي المعلق الكبير اليوم، ويوجد خطورة كبيرة من كلا الفريقين ومتوقع أن تصل المباراة للوقت الإضافي.

متابعة نتيجة مباراة الزمالك اليوم كاس مصر

ينطلق اللقاء لنهائي الكأس بمصر 2019 مساء يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2019، حيث سينطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت غرينتش العالمي، بينما سيكون لقاء الفريقين في النهائي عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيكون في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، تابعونا حيث ننقل لكم نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم.

تشكيلة الزمالك اليوم

  • المرمى : محمد عواد.
  • خط الدفاع : عبد الشافي، محمود علاء، محمد عبد الغني، حمدي النقاز.
  • خط الوسط : طارق حامد، فرجاني ساسي، أشرف بنشرقي، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، محمد أوناجم.
  • خط الهجوم : عمر السعيد.

ملخص مباراة الزمالك ضد بيراميدز

الأبيض 3-0 الأهرام

نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وينطلق كاس مصر 2019 البطولة رقم 87 علي ستاد برج العرب، وسط حضور جماهيري ضخم اليوم، ونتابع معكم مباراة قوية من نوعها في النهائي.

الدقيقة 1، ينطلق اللقاء بعد أن يعلن حكم اللقاء بداية الشوط الأول، وجماهير اللقاء يصلون 20 ألف مشجع ويشعلون أجواء المباراة بتشجيعهم.

الدقيقة 16، يقوم شيكابلا بتشكيل خطورة كبيرة علي مرمي نادي الأهرام، حيث يقوم بتسديد كرة نارية، وتصبح السيطرة لصالح الفريق الأبيض، لكن تظل نتيجة مباراة الزمالك اليوم التعادل السلبي حتي الآن.

الدقيقة 24، شيكابالا يسجل خطورة علي مرمي الشناوى، فقد أثبت أن المدرب كان لدية نظرة ثاقبة بجعله يكون من بداية الشوط الأول.

الدقيقة 34، يقترب الشوط الأول من نهايته، لكن تظل نتيجة اللقاء هي التعادل السلبي اليوم.

الدقيقة 45، يعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول، وتكون نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز بدون أهداف حتي الآن.

ملخص الشوط الثاني

الدقيقة 47، بعد نهاية الشوط الأول، يدخل الفريقين الشوط الثاني، وإذا استمرت الأمور علي نفس المنوال سيتم لعب وقت إضافي بشوطين 30 دقيقة.

الدقيقة 51، يسجل أوباما أول أهداف الزمالك اليوم، لتصبح نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز هدف مقابل لا شئ، وكان صانع الهدف شيكا العالمي.

الدقيقة 52، دونجا يسبب خطورة كبيرة علي شباك الأهرام، لكن دفاع بيراميدز ما زال راسخاً ويحرم الأبيض من تسجيل ثاني أهداف الزمالك اليوم.

الدقيقة 57، شيكابالا يسجل خطورة علي شباك الشناوي، لكن يتألق الشناوي ويتصدى لكرة شيكابالا.

الدقيقة 63، بنشرقي يحرز ثاني أهداف الزمالك اليوم، لتكون نتيجة اللقاء هدفين مقابل لا شئ وتقترب البطولة لصالح الأبيض.

الدقيقة 73، يقوم لاعبي الأهرام بمحاولة التسجيل، لكن دفاع نادي الزمالك يظل راسخاً.

الدقيقة 77، يقترب الشوط الثاني من النهاية، وتظل نتيجة مباراة الزمالك اليوم في نهائي كاس مصر هدفين مقابل لا شئ.

الدقيقة 83، أشرف بنشرقي يحرز ثالث أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز الآن، لتصبح نتيجة الزمالك الآن ثلاثية مقابل لا شئ.

الدقيقة 90، ينتهي اللقاء ويتوج الأبيض بطلاً كاس مصر 2019، وذلك للمرة السابعة والعشرية في تاريخه.