التخطي إلى المحتوى

نقوم بتغطية مستمرة حول مباريات الكرة الساحرة المستديرة في المملكة، حيث نقدم إليكم نتيجة مباراة الاتحاد والرائد اليوم في مباريات الدوري السعودي 2020، ويأتي اليوم في صدارة ترتيب الدوري السعودي 2019/2020 الزعيم، وذلك بعد فوزه بمباراة نارية، وقد انتهت نتيجة الهلال وأبها بأربعة أهداف مقابل هدفين، والتي أعطت الفرصة للزعيم بالصدارة، بينما النصر ضد ضمك أمس فاز بهدفين فقط مقابل لا شئ، مما أتي به في المركز الثاني في ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما انتهت امس مباراة الأهلي، وانتهت اليوم مباراة التعاون بالتعادل مع خصميهما، ويحصل كل منهما علي نقطة وحيدة في ترتيب الدوري السعودي 2020..

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب علي ملعب الجوهرة المشعة وسط تشجيع كبير من جماهير العميد ووسط حضور كبير من كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، ويعتبر نادي الرائد من أفضل الأندية في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي، وذلك لامتلاكه عدد كبير من اللاعبين الصاعدين والذين لديهم سرعات عالية ويمتلكون خبرات كبيرة، فمن المتوقع أن ينافس علي البطولة هذا العام أمام الهلال والنصر وبقية الفرق الكبيرة.

خلال الشوط الأول أمتعنا اللاعبين في كلا الفريقين، حيث أدي لاعبي الرائد مباراة كبيرة ودفاع الفريق راسخ بصورة كبيرة، ومن الممكن أن يتفوق خلال الشوط الثاني، وذلك سنتعرف عليه من خلال الملخص أدناه، لكن لن يكل لاعبي العميد عن المحاولة، فما زالت نتيجة الاتحاد والرائد اليوم هو تقدم للعميد بهدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الرائد اليوم

يكون التوقيت الرسمي لمباراة العميد اليوم مساء الجمعة الموافق 23 من أغسطس 2019، حيث تنطلق المباراة عند الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت مصر، بينما بتوقيت المملكة العربية السعودية تنطلق المباراة عند الساعة التاسعة إلا عشر دقائق، وفي تمام العاشرة إلا عشر دقائق بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما ننقل إليكم ملخص مباراة الاتحاد والرائد اليوم فتابعونا فور بداية المباراة لحظة بلحظة في نقل مستمر للنتيجة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد اليوم

نقدم مجموعة قنوات السعودية الرياضية الناقلة الاتحاد ضد الرائد اليوم، ستقوم قناة KSA Sports 2 HD وهي من ضمن قنوات السعودية الرياضية بنقل مباراة العميد اليوم، وذلك نقلاً من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ويكون معلق مباراة العميد هو المعلق الكبير سمير المعيرفي في الذهاب، تابعونا حيث ننقل إليكم نتيجة مباراة الاتحاد اليوم ضد الرائد فور بدايتها.

ملخص مباراة الاتحاد والرائد الآن

العميد 2-1 الرائد

الدقيقة 4، هجمات شرسة في أول دقائق للعميد، في محاولات للحاق بالنصر والهلال في تصدي الصدارة في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد فوز الزعيم منذ قليل.

الدقيقة 15، اليكساندر بريوفيتش يحرز أول أهداف الاتحاد الآن في الشوط الأول، لتكون نتيجة الاتحاد والرائد هدف مقابل لا شئ في أول ربع ساعة.

الدقيقة 30، محمد فلاح السهلي يحرز أول أهداف الرائد الآن، لتصبح نتيجة مباراة الاتحاد والرائد اليوم هي التعادل بهدف لكل فريق.

الدقيقة 41، يقترب الشوط الأول من نهايته، ويمتعنا لاعبي الفريقين بكرة جميلة وممتازة بعد شوط أول قوي، ونتوقع أن يمتعونا أكثر خلال الشوط الثاني.

الدقيقة 56، روماريو ريكاردو دا سيلفا يسجل الهدف الثاني للعميد، ليصبح إجمال أهداف الاتحاد والرائد حتي الآن ثلاثة أهداف، وتصبح نتيجة المباراة هدفين مقابل هدف.

الدقيقة 67، هجمة قوية من روماريو الذي كاد أن يسجل هدفه الثاني في شباك خصم العميد، إلا أن الدفاع راسخ للرائد.

الدقيقة 74، هجمات متبادلة قوية بين الفريقين، ويقوم جهاد حسين بتقديم شوط ثاني رائع لكن الحظ لم يحالفه.

الدقيقة 88، يقترب الشوط الثاني من نهايته، وتقترب المباراة من النهاية وتظل نتيجة مباراة الاتحاد والرائد الآن هدفين مقابل هدف.

الدقيقة 90+5، رومارينيو كامارا يحرز ثالث أهداف الاتحاد في شباك الرائد الآن، قبل نهاية المباراة بثواني معدودة، وتصبح نتيجة مباراة الاتحاد ضد الرائد اليوم ثلاثة أهداف لهدف، مما سيفيده كثيراً في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020.

الدقيقة 90+6، الحكم يعلن نهاية المباراة، وبذلك نقلنا إليكم ملخص مباراة الاتحاد اليوم وأهم اللحظات في مباراة اليوم وسط أجواء نارية.