التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم في الجولة الثالثة، حيث يعود الدوري السعودي من جديد للأسبوع الثالث، وتكون مباريات اليوم من أهم مباريات تلك الجولة، حيث يلتقي كذلك الاتحاد وضمك اليوم، كما يلتقي التعاون والعدالة، ويعتبر النصر هو المنافس الأقوي للهلال السعودي في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020، حيث يمتلك كلاً منهما ستة نقاط بعد الفوز في الجولتين الأولتين، والآن ننقل لكم ملخص مباراة النصر اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ينطلق الشوط الثاني وسط تشجيع ناري لدفع لاعبي العميد للتسجيل، حتي يتم تغير نتيجة مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، كما سينطلق مباراة النصر والشباب اليوم بعد نهاية لقاء العميد، ويعتبر لقاء العالمي الليلة هو قمة الجولة الثالثة أمام فريق الشباب، وسنتعرف علي ترتيب الدوري السعودي الذي بالتأكيد سيكون متقلب هذا الأسبوع بسبب اللقاءات الكبيرة.

أحداث ملخص مباراة الاتحاد وضمك اليوم

يذهب العميد ضيفاً علي ضمك الليلة، ولذلك يمتلئ المدرج بعدد ضخم من المشجعين للفريقين لمساندة فريقيهما، حيث يرغب مشجعي العميد في الحصول علي ثلاثة نقاط جديدة، ومشجعي ضمك يرغبون في أول فوز، وخلال الشوط الأول يتأخر العميد، حيث يتمكن محسن باجور من تسجيل هدفين لصالح ضمك في مرمي العميد، لتكون نتيجة مباراة الاتحاد وضمك اليوم هدفين مقابل هدفين في النصف ساعة الأولي من اللقاء، ننقل لكم ملخص مباراة الاتحاد اليوم الآن.

ينطلق الشوط الثاني بعد أن انتهي الأول وكانت النتيجة هي التعادل خلال منتصف الشوط، لكن جاء بالدقيقة 27 هدف التقدم لصالح نادي ضمك بكرة نارية في شباك العميد، لينتهي نتيجة مباراة الاتحاد اليوم هدفين مقابل هدف.

ينتصف الشوط الثاني، وتظل النتيجة والغلبة لصالح ضمك، حيث تكون نتيجة مباراة ضمك والاتحاد هدفين مقابل هدف، ويقترب الشوط الثاني من نهايته مع عدم معرفة مصير العميد الليلة في الجولة الثالثة.

بداية متابعة نتيجة الاتحاد وضمك اليوم

ستكون في تمام الساعة 15:50 بالتوقيت العالمي غرينتش، وذلك مساء الجمعة الموافقة 13 من سبتمبر 2019، علي أن يكون توقيت اللقاء في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما توقيت اللقاء سيكون في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، سيقوم المعلق مشاري القرني بالتعليق علي اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

ستكون القناة التي تنقل مباراة ضمك ضد الاتحاد اليوم تابعة لمجموعة قنوات السعودية الرياضية، حيث ستكون القناة الناقلة الاتحاد وضمك اليوم هي قناة، KSA Sports 2 HD، وسينطلق اللقاء علي أرضية ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية “المحالة”، تابعونا حيث ننقل لكم نتيجة مباراة الاتحاد وضمك اليوم لحظة بلحظة.

تشكيلة العميد اليوم

نتعرف علي التشكيلة التي سيدخل بها الاتحاد ضد ضمك اليوم كالتالي:

  • المرمى: فواز القرني.
  • الخط الدفاعي الخلفي: سعود عبدالحميد، زياد الصحفي، مروان دا كوستا، حمدان الشمراني.
  • الخط الوسط: إيميليانو فيشيو، كريم الأحمدي، كارلوس فيلانويفا.
  • الخط الهجوم الأمامي: لويس خيمينيز، ألكساندر بريجوفيتش، رومارينيو دا سيلفا.

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك اليوم

العميد 1-2 ضمك

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ويعلن حكم المباراة بداية اللقاء، وسط حضور ضخم من الجماهير لمساندة الفريقين، حيث يقام اللقاء علي ملعب نادي ضمك الذي يستضيف اللقاء.

الدقيقة 1، هجمة قوية في بداية اللقاء من لاعبي الاتحاد ضد ضمك، لكن الحارس يتصدى لها.

الدقيقة 2، محسن باجور يقوم بتسجيل أول أهداف مباراة الاتحاد وضمك اليوم، ليكون الهدف الأول للفريق الليلة.

الدقيقة 5، ايميليانو فينشو يسجل أول أهداف الاتحاد الآن، لتشتعل المباراة، وتكون نتيجة مباراة الاتحاد وضمك هدف لكل فريق في الدقائق الأولي.

الدقيقة 15، هجمات متبادلة بين الفريقين وضغط كبير من لاعبي العميد، لكن يصمد دفاع ضمك.

الدقيقة 27، محسن باجور يفعلها ويحرز ثاني أهداف ضمك اليوم، لتشتعل الأجواء ويهدد خصم العميد شباكه لمرتين، وتصبح نتيجة مباراة الاتحاد اليوم هدفين مقابل هدف.

الدقيقة 45، ينهي حكم اللقاء الشوط الأول، وتكون نتيجة الاتحاد وضمك الآن هدفين مقابل هدف.

ملخص الاتحاد اليوم الشوط الثاني

الدقيقة 46، ينزل لاعبي اتحاد جدة بنفس تشكيل الشوط الأول، ليكون اللقاء بتعليمات جديدة خلال الشوط الثاني ومحاولات من العميد للفوز.

الدقيقة 54، تفشل كافة محاولات الاتحاد في تعديل النتيجة، ويظل ضمك هو صاحب التقدم مع بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 67، ضمك يستمر في الضغط علي العميد، لكن الدفاع يظل ثابتاً في محاولة جديدة من محسن باجور لتسجيل الهدف الثالث.

الدقيقة 75، يتبقى خمسة عشر دقيقة علي الشوط الثاني وينتهي، وتظل النتيجة تأخر العميد.

الدقيقة 87، يقترب الشوط الثاني من نهايته، بذلك نقلنا لكم ملخص مباراة الاتحاد وضمك اليوم، ويخسر العميد ثلاثة نقاطه الأولي، وكذلك يكتسب ضمك أول ثلاثة نقاط له في البطولة من دوري الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *