التخطي إلى المحتوى

يأتي نهائي السوبر الأوروبي 2019 الليلة بين الليفر والبلوز، حيث نتابع معكم ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي الآن في الشوطين الأول والثاني، كما نرفق إليكم قبل المباراة القنوات الناقلة الليفر اليوم ضد تشيلسي علي أراضي ملعب فودافون أرينا التركي، وسيؤدي لاعبي الليفر بأقصى ما عندهم لكي يتمكنوا من الحصول علي فوز غالي يدعم لاعبي الريدز، صلاح، وماني، وفان دايك في تتويج الفيفا لعام 2019 ضمن الموسم الكروي الماضي، ننقل لكم الآن نتيجة مباراة ليفربول اليوم، كما نرفق إليكم ملخص مباراة الليفر ضد البلوز بعد حصول ليفربول علي لقب السوبر الأوروبي 2019 بفوز ساحق بإحراز خمسة أهداف ليفربول في ركلات الجزاء امس، مقابل أربعة لصالح تشيلسي الأزرق.

يتغير الوضع في الشوط الثاني، وذلك بعد أن أعلن يورجون كلوب عن نزول فرمينو، وتدعيم الهجوم لليفر، ويحرز ماني أول أهداف ليفربول اليوم في الدقيقة الأولي من الشوط الثاني، وتلك المبادرة تظهر أن الأمور ستكون لصالح الليفر، ويدخل صلاح وفرمينو وساديو ماني للثأر من الهدف الأول الذي تم إحرازه في شباكهم الشوط الأول، وينون الحصول علي لقب السوبر الأوروبي 2019 الليلة، يلعب الفريقين أشواط إضافية بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق، وتظل نتيجة ليفربول وتشيلسي في الوقت الأصلي هي التعادل بهدف لكل فريق.

ولكن الأشواط الإضافية ستحدد النتيجة، وإذا استمرت بالتعادل سيتم لعب ركلات ترجيح، وبالفعل ينتهي الوقت الأصلي، وبعده الإضافي بالتعادل هدفين لكل فريق، ويتم الآن لعب ركلات الترجيح علي ملعب سطنبول، وبطولة وقمة نارية حتي الآن لم يتحدد صاحب اللقب، ويمكنكم بكل سهولة بعد نهاية المباراة متابعة ملخص ليفربول امس ضد تشيلسي في المباراة كاملة من خلال التفاصيل المرفقة إليكم.

ماتش ليفربول وتشيلسي امس

يدخل لاعبي الفريقين اليوم الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة أرضية ملعب فودافون أرينا بتركيا، ويكون توقيت المباراة عند العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومحمد صلاح في التشكيلة الأساسية لليفر.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد تشيلسي

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ويعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول بعد إطلاق صفارة بداية الدقائق الأولي لنهائي السوبر الأوروبي.

البلوز 2-2 الريدز

الدقيقة 12، السيطرة التامة في أول دقائق لليفر، لكن يمنع الدفاع للبلوز هجمة محققة لليفربول.

الدقيقة 36، يحرز أوليفيه جيرو أول أهداف تشيلسي وليفربول اليوم، وتصبح نتيجة ليفربول وتشيلسي الآن هي تقدم البلوز.

الدقيقة 45، ينزل فرمينو مع أول دقائق الشوط الثاني، وتصبح الصفوف الأمامية للريدز قوية كما تعودنا.

ملخص الشوط الثاني الريدز ضد البلوز

الدقيقة 47، يمتعنا لاعبي الليفر مع بداية الشوط الثاني، وفي أول دقيقة يحرز ساديو ماني أول أهداف ليفربول اليوم في شباك تشيلسي، لتصبح نتيجة ليفربول وتشيلسي الآن هي التعادل.

الدقيقة 56، سيطرة تامة للاعبي الريدز مع بداية الشوط الثاني، محمد صلاح يسدد كرة نارية علي شباك البلوز.

الدقيقة 65، لاعبي تشيلسي يعودون من جديد للتصدي لهجمات الليفر، وأول هجمة للبلوز مع بداية الشوط الثاني لكن يتصدى لها دفاع الريدز.

الدقيقة 73، ماسون منت يدخل بدلاً من كرستيان الآن، ويعزز مدرب البلوز صفوف لاعبية.

الدقيقة 75، كاد محمد صلاح يحرز ثاني أهداف ليفربول اليوم، لكن حارس المرمي يتصدى لها بقوة، وتضيع فرصة نارية.

الدقيقة 95، ساديو ماني يسجل ثاني أهداف ليفربول الآن في الشوط الأول الإضافي، وتشتعل المباراة ويفعل نفس ما حدث في الشوط الثاني.

الدقيقة 101، جومينهو يحرز ثاني أهداف تشيلسي اليوم من ركلة جزاء نارية، وتعود نتيجة مباراة الليفر إلي التعادل مرة أخري.

الدقيقة 120، ينتهى الوقت الإضافي بالتعادل، ويتم لعب ركلات ترجيح الآن.

نتيجة ركلات الترجيح ليفربول يفوز اليوم

الليفر 5-4 البلوز

نهاية اللقاء بفوز الليفر، حيث أحرز محمد صلاح خامس أهداف ليفربول اليوم في شباك تشيلسي من ضربات الترجيح، ولكن تضيع ركلة الجزاء الخامسة من تشيلسي ويصبح كلوب محقق لقبة الثاني بعد دوري الأبطال الماضي، ويشتعل ملعب أرينا بعد فوز الليفر امس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *