التخطي إلى المحتوى

موعد إجازة عيد الأضحى 2019 بعد الإنتهاء من أولى الإجازات الرسمية داخل المملكة العربية السعودية، وذلك للعام الجاري 1440 هجرياً / 2019 ميلادياً، وهي إجازة عيد الفطر المبارك، ينتظر الكثير من الناس والموظفين التابعين للخدمة المدنية بالأخص، موعد الإجازة الرسمية لعيد الأضحى المبارك، لهذا العام، حتى يتمكن كل موظف من تأدية كل التزاماته بشراء كل مستلزمات العيد.

موعد إجازة عيد الأضحى 2019

تزامناً مع إقتراب الموعد الخاص بأجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1440هـ، فـ قد قامت وزارة الخدمة المدنية بـ جمهورية مصر العربية، بالإعلان عن الموعد الخاص بـ بدء الاجازة الخاصة بعيد الأضحى المبارك كما قامت بالإعلان عن عدد الأيام التي سوف تكون ضمن الأجازة ذلك العام، حيث أن كثيرا من الناس يتساءلون ويبحثون على مواقع التواصل الإجتماعي عن موعد العيد لهذا قامت وزارة الخدمة المدنية بالتصريح عن عدد أيام الاجازة.

عدد أيام الأجازة للعاملين

أعلنت الوزارة موعد عيد الأضحي المبارك، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “تويتر”، وذلك بالرد علي سؤالا لأحد المغردين علي صفحتها ، إن اجازة عيد الأضحى هذا العام سوف تكون “إحدي عشر” يوماً.

كما أضافت إنه حسب التقويم سوف تبدأ الاجازة اليوم الخامس من شهر ذي الحجة، وهو الموافق “6” من شهر أغسطس، كما أضافت أنها ستنتهي اليوم الخامس عشر من الشهر ذاته، الموافق “16” من شهر أغسطس.