التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقديم لتعيين ميزيد عن 65 ألف معلم على مستوى الادارات التعليمية،بجميع المحافظات، لسد العجز في المديريات، وذلك من خلال أضخم مسابقة في شهر أغسطس 2019، وقد تم الاعلان عن هذه المسابقة في مؤتمر صحفي حضره الدكتور محمد عمر وزير التربية والتعليم، الذي أضاف أن المسابقة سيتم من خلالها لتعيين للمعلمين بعقود دائمة وعقود مؤقته على حسب حاجة مديريات التربية والتعليم بكافة محافظات الجمهورية.

وأضاف عمر أنه سوف يتم تدريب الكوادر العاملة بمختلف المديريات التعليمية من أجل التغلب على أي مشكلات، وتخرج مسابقة شهر أغسطس 2019 بشكل لائق، حيث يتم استقبال مئات الآلاف من المعلمين لاختيار 65 ألف معلم، وتعتبر هذه أضخم مسابقة تقدمها وزارة التربية والتعليم.

مسابقة التربية والتعليم الجديدة أغسطس 2019 لتعيين 65 ألف معلم بالرقم القومي

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم، بشرى للمعلمين بالعقود المؤقتة والتي انتهت في نهاية مايو 2019، حيث أنها ستقوم بتثبيت من أثبت منهم كفاءة وذلك خلال المسابقة الجديدة، حيث أن المسابقة التي انتهت في مايو كانت واضحة منذ الاعلان عنها بأن عقودها مؤقتة وغير ثابتة، من أجل الاستعانة بعدد من خريجي التربية للعمل في الفصل الدراسي الثاني بعقد مؤقت.

بشرة خير للمدرسين أصحاب العقود المؤقتة المنتهية بنهاية مايو 2019

مسابقة التربية والتعليم الجديدة أغسطس 2019

والجدير بالذكر أن عدد كبير من مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات، أعلنت لشروط الخاصة بالتقدم للمسابقة، واضافة رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم، حيث يتم تفعيل هذا الرابط بعد حصر الأعداد المطلوبة من المعلمين التي تحتاج لها كل مديرية من مديريات لتربية والتعليم على مستوى الجمهورية.

الأوراق المطلوبة للتعيين

رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 عبر بوابة الخدمات الإلكترونية

لتسجيل البيانات في وزارة التربية والتعليم 2019 يجب الدخول لصفحة التسجيل من هنــــا، ثم عليك بإدخال المعلومات الصحيحة في الخانات المخصصة لذلك حيث تظهر لك هذه الصفحة، وتأكد من صحة البيانات المكتوبة.