التخطي إلى المحتوى

مسابقة وزارة التربية والتعليم أغسطس 2019، أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم فتح مسابقة تعينات جديدة بعقود دائمة ومؤقته لعدد 65 ألف معلم بجميع التخصصات بداية من الروضة وحتي المرحلة الثانوية، في جميع محافظات مصر، بداية الأسبوع القادم وعقب الانتهاء من أجازة عيد الأضحى المبارك، كما من المقرر أن يتم تخصيص رابط لمسابقة تعينات وزارة التعليم الجديد عبر موقع الوزارة tawzef-emis-gov-eg.

أكد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، أن الوزارة تنتظر الموافقة حتي مسابقة تعيين المعلمين الجديدة 2019 حتي يتم طرح الماسبقة رسمياً، وأكدت أن عنصر التميز هو العامل الأساسي لنجاح المتقدم، مشيرة إلى أنها تأتب في إطار حرص وزارة التعليم على تطوير مستوي التعليم والنهوض به.

مسابقة وزارة التربية والتعليم أغسطس 2019

أعلن محمد عمرو نائب وزير التربية والتعليم، في مؤتمر صحفي لوزارة التعليم، أنه سيتم فتح باب المسابقة الجديدة لتعين 65 ألف معلم ومعلمة في كافة التخصصات بعد انتهاء أجازة العيد، كما أعلن أنه سيتم تقديم جميع أوراق وطلبات التقديم إلكترونيا من خلال موقع الوزارة، وأكدت أن جزء كبير من المعلمين الفائزين بالمسابقة سيتم تعينهم بعقود دائمة، في إطار خطه الوزارة لسد عجز التخصصات في المدارس.

أعلنت مصادر بوزارة التعليم أنه سيتم البدء في تلقي طلبات تقديم التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة بداية من الأسبوع القادم عبر موقع الوزارة وبوابة مركز المعلومات، من خلال تسجيل استمارة التقديم وكتابة جميع البيانات من الرقم القومي وتاريخ الميلاد والتخصص المتقدم له واسم المدرسة.

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 للمعلمين

كما أكدت وزارة التعليم أنها تحرص في المسابقة الجديدة على تلاشي أي أخطاء قد مرت بها مسابقة تعين المعلمين لشهر أبريل الماضي، مؤكده أنه سيتم تدريب إعداد كوادر من جميع مديريات التربية والتعليم ليقوموا بالإشراف بشكل دقيق على مسابة وزارة التعليم لشهر أغسطس 2019.

وسيتم رفع رابط مباشر للتقدم في مسابقة وزارة التعليم للمعلمين الجديدة 2019 من خلال هذا التقرير فور أن تعلن الوزارة فتح باب التقديم خلال أيام، ولهذا يمكنك حفظ رابط المقال في جهازك لمعرفة أخر أخبار مسابقة تعينات وزارة التربية والتعليم أغسطس.

التعليقات

  1. ياريت يكون للناس اللي عدت 40 سنة نصيب في التعينات المزعومة دي مساعدة من الوزارة في تقليل نسبة البطالة في البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *