التخطي إلى المحتوى

اقترب مسلسل قيامة ارطغرل التركي، من الانتهاء بشكل رسمي في الموسم الخامس على التوالي، حيث ينتهي المسلسل بشكل نهائي ولن يكون هناك أجزاء جديدة في المسلسل التركي الأنجح والأشهر في العالم، وقد بدأ المسلسل في عام 2014، وحقق مشاهدات تخطت 3 مليار مشاهدة حول العالم، حيث يتحدث المسلسل عن الصراعات بين القبائل في بداية تأسيس الدولة العثمانية في تركيا، ومحاولة ارطغرل لتوحيد القبائل في وجه المغول.

ارطغرل 148 Ertuğrul

شهدت الحلقات السابقة، عدد من الأحداث الهامة بعدما وقع ارطغرل والعديد من جنوده في الآسر لدى المغول، كما سقط العديد من القيادات قتلي وجرحي، ومن المرتقب أن يتم تحديد مصير ارطغرل في الحلقات المقبلة، حيث يتناول المسلسلة رغبة المغول والصليبين في السيطرة على تركيا والبدء في محاربة الدين الإسلامي.

ارطغرل 148 Ertuğrul | تطورات جديدة في المسلسل قبل انتهاءه وتحديد مصير ارطغرل

وعملت الشركة المنتجية للمسلسل الأضخم في العالم، على ترجمة حلقات المسلسل إلى أكثر من ثماني لغات مختلفة، حيث يتم إذاعة المسلسل على العديد من القنوات التركية والعربية والعالمية، ويتم إذاعة المسلسل أيضاً مترجم للغة العربية، حيث شهد الجزء الخامس الذي يعرض حالياً عدد كبير من الأحداث الهامة التي تسببت في تغيير الأحداث بالكامل.

ارطغرل 148 Ertuğrul | تطورات جديدة في المسلسل قبل انتهاءه وتحديد مصير ارطغرل

كما يسعى القائد العظيم ارطغرل في المسلسل، إلى القضاء على أعداءه بالكامل، مع العمل على قتل كافة المؤتمرات التي كانت تدبر بداخل الدولة ضده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *