التخطي إلى المحتوى

حالة من الترقب والانتظار ينتظرها عشاق ومحبي المسلسل التركي ارطغرل  من أجل انتظار موعد إذاعة الحلقة 149 ارطغرل والمقرر عرضها للمرة الأولى مساء يوم الأربعاء القادم الموافق الثاني والعشرين  من شهر مايو الجاري، حيث ينتظر هذه الحلقة الكثير من عشاق المسلسل بفارغ الصبر، لما ستضمنه الحلقة من أحداث شيقة ومثيرة، وسيتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل ارطغرل من خلال قناة TRT التركية، والتي قامت بانتاج المسلسل، واستطاع المسلسل أن يحقق مشاهدات كبيرة من كل الفئات العمرية في مختلف دول العالم، لما به من أحداث شيقة ومثيرة، كما أن أحداث اعلان الحلقة 148 ارطغرل كشف عن الكثير من الأحداث، وهو ما جعل الكثير من المتابعين في حالة شديدة من الانتظار.

وقد تم مساء يوم الخميس عرض الحلقة 149 ارطغرل مترجمة باللغة العربية عبر قناة دعوة وقناة اليرموك، كما أنه سيتم عرض الحلقة ظهر يوم الجمعة.

سنتابع معكم أحداث الحلقة 149 ارطغرل الجزء الخامس، وهذه هي الحلقة قبل الأخيرة من المسلسل التركي، من المتوقع أن تشهد أحداث كثيرة.

الحلقة الجديدة 149 من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس سيتم عرضها للمرة الأولى اليوم من خلال قناة TRT باللغة التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مسلسل قيامة ارطغرل التركي استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً فاق كل التوقعات، حيث بلغت إيرادات المسلسل حوالي 350 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى أنه يتم عرضه في أكثر من 85 دولة، وهو ما زاد من شعبية المسلسل، والذي تخطت مشاهداته المليار مشاهدة في غالبية الدول.

ويتم عرض مسلسل ارطغرل على عدة قنوات عربية منها قناة دعوة الفضائية، وقناة اليرموك وقناة قطر، وقناة الشرق، حيث يبدأ العرض الأول على هذه القنوات للحلقة 149 باللغة العربية مساء يوم الخميس، وذلك بعرض ترجمة الأحداث للمرة الأولى.

ويقوم مسلسل ارطغرل بعرض قصة حياة ارطغرل غازي والذي قام بتوحيد القبائل التركية المتنازعة، قبل أن يقوم ابنه عثمان غازي فيما بعد بإعلان الدولة العثمانية وقيام الخلافة هناك، ومسلسل قيامة ارطغرل هو مسلسل تركي تاريخي، وبه أحداث كثيرة ومشوقة، وهو ما تسبب في جذب أنظار كافة المشاهدين من مختلف أرجاء العالم.

أحداث الحلقة 149 ارطغرل

وشهدت الحلقة 149 ارطغرل بقيام البطل بالقضاء على سيرما بعد كشف الفخ الذي كانت تنصبه له، بالاضافة لقتل كافة رجال المغول، ومحاولة القضاء على أركيبوغا، إلا أن الأخير تمكن من الفرار، لكن في نهاية الحلقة قام ارطغرل ورجاله بمحاصرة المغول، حيث من المتوقع أن تبدأ حرب كبرى بين القبائل التركية، والمغول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *