التخطي إلى المحتوى

بعد الكشف عن الإعلان الأول والثاني لمسلسل المؤسس عثمان بدأ العد التنازلي لاقتراب موعد عرض أولى حلقات هذا العمل الأبرز والأشهر على الساحة الفنية التركية، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل قيامة ارطغرل خلال الخمسة مواسم الماضية فمن المعروف أن هذا المسلسل كان يحتل بشكل يومي التريند وعمليات البحث في الدول العربية، ونتعرف معكم الآن على تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان من حيث الموعد والقنوات الناقلة وتوقعات أحداث الحلقة الأولى.

مسلسل المؤسس عثمان

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار تُفيد أنه من المتوقع أن يكون موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى في اليوم العشرين من شهر نوفمبر المقبل على أن يكون العرض أسبوعياً سواء يوم الإثنين أو الأربعاء حيث لم يتكشف ذلك بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.

وسيقوم بتقديم دور البطولة في مسلسل المؤسس عثمان النجم والفنان التركي المشهور بوراك اوزجفيت، والذي قام بنشر الإعلان الأول والثاني لمسلسل المؤسس عثمان عبر ملفه الشخصي على موقع انستجرام، وقد لاقى إعلان مسلسل المؤسس عثمان إعجاب وتفاعل عدد كبير من الجماهير العربية والتركية.

المؤسس عثمان

وليست هذه المرة الأولي التي يُشارك فيها الفنان التركي بوراك اوزجفيت في عمل تاريخي فقد كان النجم التركي اللامع قد شارك في حلقات مسلسل حريم السلطان والذي كان الأبرز خلال فترة عرضة.

وستكون القناة الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان هي القناة التركية atv التي ستعرض جميع حلقات مسلسل المؤسس عثمان بشكل أسبوعي.