التخطي إلى المحتوى

الحلقة 149 من مسلسل ارطغرل المسلسل التركي الشهير التي عرضت بالأمس الاربعاء الموافق 22 مايو أحلت على محرك البحث الأشهر في العالم “جوجل” الأكثر بحثاً وأصبحت في التريند حيث بحث عنها الكثير والكثير من عشاق ومتابعي المسلسل التركي وشهدت الحلقة مشاهدات ضخمة وذلك لأن الجميع متشوق لمعرفة نهاية المسلسل بعد 150 حلقة حافلة بالنجاح والتفوق، وها هو المسلسل يقترب من الحلقة الأخيرة.

عرضت الحلقة 149 من مسلسل ارطغرل اليوم الاربعاء، وتعد هذه الحلقة هي الحلقة قبل الأخيرة يزدل الستار عن المسلسل التاريخي، الذي اثار ضجة كبيرة في السنوات الماضية يوم الاربعاء المقبل الموافق 29 من مايو بعد نجاحات كبيرة حققها المسلسل ،وفريق عمله وتعلق الجمهور العربي بهم كثيراً وأثنا الجميع على دورهم المميز في تجسيد شخصيات المسلسل واقتربت لحظة الوداع.

وشهدت الحلقة 149 من قيامة ارطغرل نجاته هو وجنوده من الفخ الذي دبره اريكبوغا للفتك بأرطغرل ورجالاته أثناء ذهابهم لمقابلة بركة خان من أجل التنسيق بينهم لمحاربة المغول والقضاء عليهم نجا ارطغرل من الفخ ومن الواضح أنه كان يعلم بأمر هذا الفخ فترك خلفه بامسي رئيس المحاربين ليأتي ويقضي على رجال اريكبوغا ويصل أرطغرل لملاقة بركة خان ويتعرف على الجاسوس الموجود عنده ليقضي عليه، وشهدت الحلقة احداثاً هامة ومشوقة وسميت حلقة هذا الأسبوع بأسم حب القيامة.

وشرع نجوم العمل الضخم في توديع جمهورهم فلكل شئ جميل نهاية وكما هو أعلن فأن الحلقة الأخيرة ستكون الاسبوع المقبل لتبدأ بعد ذلك سلسل جديدة بعهد عثمان ابن ارطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

مسلسل قيامة ارطغرل الأعلى مشاهدة في المسلسلات التاريخية التركية

مسلسل قيامة ارطغرل المسلسل التركي صاحب لقب الأعلى مشاهدة للمسلسلات التاريخية التركية، وستشهد الحلقة نسب مشاهدة عالية جداً وذلك نظراً لأنها الحلقة قبل الأخيرة في هذا الموسم، الموسم الخامس والأخير من هذه السلسلة ولذلك من المتوقع أن يشهد المسلسل في خلال الحلقتين الاخيرتين من عمره أعلى نسب مشاهدة، وكان مؤلف العمل أن منذ أيام عن وضع سيناريو الحلقة الأخيرة وأصبح جاهزاً واصفاً إياه بالحلم والملحمة.

صور حصرية من الحلقة 149 من مسلسل قيامة ارطغرل

موعد عرض سلسلة قيامة عثمان

ومن المقرر أن تكون أخر حلقات مسلسل قيامة ارطغرل يوم الاربعاء 29 مايو ليضع حداً لسلسلة نجاحات المسلسل وتبدأ سلسلة جديدة والتي من المتوقع أن تكون على نفس القدر من النجاح وهي قيامة عثمان وسيتم عرض المسلسل في شهر نوفمبر المقبل.

قيامة عثمان
قيامة عثمان

تردد جميع القنوات التي تقوم ببث مسلسل قيامة أرطغرل:

وسوف معكم متابعي موقعنا الأعزاء على جميع ترددات القنوات التي تقوم بعرض وإذاعة مسلسل ارطغرل الموسم الخامس عبر شاشتها مترجماً:

القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميزمعامل التصحيحالاستقطاب
Trtترك سات 1104284005/6عمودي
Trtيوتلسات1092830005/6عمودي
دعوةنايل سات10727275003/4افقي
وطننايل سات11012275003/4افقي
قطرنايل سات10971275003/4عمودي
الشروق تي فينايل سات 10922500003/4عمودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *