التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 148 الجزء الخامس والأخير حيث نتابع تحليل جديد لهذه السلسلة التاريخية التركية التي نالت شهرة كبيرة على مستوى العالم، لما فيه من سرد لقصه “ارطغرل” المسلم وهو يواجه العديد من المشاكل مع القبائل المجاورة، والحلقات مليئة بالمغامرات والحروب والدراما التي يحبها المتابع لهذا المسلسل، وهو السبب في شهرة هذا المسلسل الرائع، الذي بدأ الجزء الأول منه في عام 2014 حتى يستمر لعام 2019 وينتهي بالجزء الخامس حيث تبدأ سلسلة جديدة تسمى “قيامة عثمان” ومن المحتمل أن يكون بداية الحلقة الأولى له بعد العيد المقبل، لأنه لم يتم تحديده بعد.

ومن المتوقع أيضاً أن يستمر “قيامة عثمان” خمس أجزاء تقريباً وسنقوم بنشر تفاصيل أكثر عند توافرها حول مسلسل “عثمان” ولكن بعد أن ننتهي من سلسلة “ارطغرل” التي بدأناها في موقع “النيل الإخباري” حيث نحلل ونتوقع والمتابعين يعطونا رأيهم بحيث يكون شئ ترفيهي لا أكثر من التحليل هذا بحيث ننتظر الحلقة المقبلة بشغف أكثر.

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 148 | محزن ارطغرل يقع في الفخ وحقيقة نهاية عبدالرحمن الب

الجدير بالذكر أن تلك الحلقة وهي رقم 148 ستكون بداية آخر ثلاث حلقات من هذا الجزء فاستعدوا لأنكم ستودعون الكثير من الأبطال قد أحبهم الكثير في هذا المسلسل، بعد أن رأينا البطل “ارطغرل” قد قام بإنقاذ البطل “غندودو” كذلك قام بإنقاذ المحاربين معه من الفخ الذي وقعا به، والذي قد نصبه الجاسوس الذي نعرفه جيداً وهو تابع للمغول، قام بطلنا “ارطغرل” بإرسال “عبد الرحمن” ومعه عدد من المحاربين خلف هذا الجاسوس لكي يعرفوا مكانه بالضبط.

وبعد أن يعلم هذا الجاسوس بذلك، سيبدأ ببناء فخ جديد لهم بحيث يوقع عبد الرحمن المرسل من قبل “ارطغرل” وأيضاً المحاربين، ولكن السؤال هل سيتم قتل “عبد الرحمن” من قبل المغولي بالفخ هذا الذي قام بعمله؟

بعد أن عرفنا أن الجزء الخامس يقترب من الانتهاء، فنتوقع أن يتم قتل “عبد الرحمن” وبعدا يرسل جثته إلى قبيلة “الكاي” ولكن يرى الكثير أن “عبد الرحمن لن يموت” فأنت ما رأيك في ذلك.

سيقوم الجاسوس الماغولي بعمل اجتماع “بسيرما” لكي يبدأ بعمل خطة لكي يقوموا بالانتقام من “بيبولات” وكذلك ينتقمون من “الينجاك” ولكن هل تساعد “سيرما” الجاسوس الماغولي؟

من المحزن أيضاً أن نرى نهاية “ارطغرل” في الحلقة الأخيرة من هذا الجزء الذي يتبقى عليه حلقتان فقط، بحيث ينتهي عند الحلقة 151 وهي التي ستكون الأخيرة، ولكن توقعنا أنه سيموت بتجاوز سنه أل 90 ولن يتم قتله.

تردد القنوات الناقلة للحلقة 148 من قيامة أرطغرل

ننشر لكم جميع القنوات التي عن طريقها يمكنك متابعة كل حلقات مسلسل اطغرل الجزء الخامس والأخير، وكذلك يتم عرض حلقات مسلسل “قيامة عثمان” عليه بعد “ارطغرل” يمكنك ضبط التردد وإن واجهتك مشكلة يمكنك ترك تعليك في الأسفل لكي نرد عليك بحلها.

القمر الصناعي القناة             التردد
النايل سات  قناة قطر   10971
النايل سات قناة الشرق    11137 / 12604  أفقي
النايل ساتقناة دعوة   10727
النايل سات قناة اليرموك     11678
النايل ساتقناة فور شباب   11137
النايل ساتقناة وطن11012  أفقى
نايل سات     Qatar TV10719
سهيل ساتQatar TV11604
Türksat 42°ETRT 1 HD Turkey11054

ننتظر الحلقة اليوم ونتمنى أن تعجبكم وننتظر رأيكم في التحليل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *