التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان dirilis osman ينتظر عشاق المسلسلات التاريخية التركية بدء إذاعة أحداث مسلسل قيامة عثمان بعد طول انتظار، ويعد هذا المسلسل هو امتداد لسلسلة مسلسل قيامة ارطغرل والتي قد امتدت لخمس مواسم، في مسلسل حقق مكاسب مالية كبيرة للشركة المنتجة، كما حقق أعداد مشاهدات لم تكن متوقعة على الاطلاق، ليحقق المسلسل مليارات المشاهدات على كافة القنوات ومنصات التواصل الاجتماعي، كما أنه حقق مبالغ طائلة للشركة المنتجة له.

مسلسل قيامة عثمان سيكون بطولة بوراك أوزيجيفيت والذي سيقوم بدور عثمان غازي مؤسس الدولة العثمانية، وهذا المسلسل قد كانت شهرته من خلال مسلسل الحب الأعمى، ومسلسل حريم السلطان.

مسلسل قيامة عثمان

وسيكون مسلسل قيامة عثمان تكميلياً لأحداث مسلسل قيامة ارطغرل التاريخية، حيث أنه من المتوقع أن يظهر الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان بتجسيد دور ارطغرل في أول حلقة من المسلسل، ومن ثم سيموت، قبل أن يقوم ابنه عثمان باستكمال ما بدأه ارطغرل، وتأسيس الدولة العثمانية، والتي امتدت فيما بعد لمساحات كبيرة من أوروبا، بالإضافة لتواجدها داخل قارتي آسيا وأفريقيا.

موعد بداية مسلسل قيامة عثمان

ومن المتوقع أن يتم بدء عرض مسلسل قيامة عثمان في منتصف شهر سبتمبر المقبل أو في بداية شهر أكتوبر القادم، وذلك من خلال ATV التركية، ولتي ستقوم بعرض المسلسل في نفس موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل، وذلك كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *