التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم 3 مشروبات صحية مهم جداً تناولها قبل ممارسة أي تمرينات رياضية، حيث أنها تمد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط، وتجعله قادر على القيام بأي شيء دون الشعر بالإرهاق، وذلك لاحتواء هذه المشروبات على كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية المفيدة للجسم، ويمكنكم تحضيرها في المنزل بكل سهولة بدلاً من شرائها من الخارج جاهزة.

طريقة عمل مشروب صحي يمد الجسم بالطاقة

نحتاج إلى بعض المكونات والمقادير لتحضير هذا المشروب، وهي كوب ونصف من الماء، وربع كوب من عصير الليمون الطازج، وملعقتين من العسل الأسود، وربع ملعقة صغيرة ملح، ونقوم بخلط كافة المكونات مع بعضها البعض في وعاء عميق ونستمر في التقليب حتى تتجانس مع بعضها.

طريقة تحضير مشروب الطاقة في المنزل

يجب تجهيز لهذا المشروب كوبين من قطع الفراولة، وكوبمن الماء، وقطعتين من البنجر وثمانية ملاعق من السكر، ونقوم بوضع الماء والسكر في الخلاط ونضيف لهم الفراولة والبنجر، ونخلطهم بشكل جيد جداً حتى تتجانس المكونات مع بعضها، وندخله الثلاجة ثم يتم تناوله بعد ذلك.

خطوات تحضير مشروب الطاقة

نحتاج إلى ثمرتين من الموز مع 6 حبات من التين المجفف، وملعقتين كبار من العسل الأبيض، ونقوم بتقطيع المكونات ووضعها في الخلاط الكهربائي، ونخلطهم بشكل جيد حتى تتجانس المكونات مع بعضها، ونضيف له العسل بعد ذلك ونتناوله.