التخطي إلى المحتوى

في حال إن كنت تعانين من دهون البطن المترهلة، يجب عليك البدء بشكل فوري في التوقف عن بعض العادات التي تعمل على زيادة حجم الكرش، أو الدهون في هذه المنطقة، والمناطق الأخرى كالأرداف، الذراعين، وأعلى القدمين، ومن المعروف أن أكثر النساء عرضة لمشكلة دهون البطن هن الأمهات بعد فترة الحمل، وأيضاً قد يكون للرجال نصيب منها، وفي كلا الحالات يجب ممارسة الرياضة بشكل منتظم، خاصةً تمرينات شد البطن.

بجانب المشروبات التي نتحدث عنها أيضاً يجب البعد عن لعادات الصحية الخاطئة التي تعمل على زيادة حجم الجسم، مثل النوم بعد الأكل، تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من السكريات، مثل الأيس كريم، الكيك، والحلويات بمختلف أنواعها، وأيضاً الابتعاد عن الوجبات السريعة التي من شأنها أن تسبب أضراراً بالغة على الجسم بشكل عام، ولأنها أيضاً من مسببات زيادة الوزن.

مشروبات حرق دهون البطن

  • لبنان الذكر: أو ما يعرف باسم الكندر، على الرغم من الطعم المر المعروف به، إلا أنه سيظل واحداً من أفضل المشروبات في حال غليه لعلاج حالات الوزن الزائد، وشد ترهلات البطن.
  • الفراولة: واحدة من أفضل الفواكه التي تحتوي على فيتامين سي والبوتاسيوم المفيد في حرق دهون البطن المترهلة، ويمكن إضافة أعواد الريحان لها، حيث يساعد على شد الجلد، والتخلص من الوزن الزائد.
  • النعناع: من أفضل الأعشاب الطبيعية الذي يعالج الكثير من المشاكل الصحية، ويعمل النعناع بشكل عام على شد البطن والتخلص من زيادة الوزن، ويعمل على بروز عضلات البطن، مما يجعل شكلها مسطح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *