التخطي إلى المحتوى

يعتقد البعض أن خفض الوزن وحرق دهون البطن أمر صعب ولكن في الحقيقة عند استخدام الوصفات الطبيعية الصحيحة وأتباع حمية غذائية قد تساعدك عزيزي القارئ في خفض الوزن والحصول على جسم مناسب كما كنت تريد، واليوم سنقدم لكم وصفه من مكون بسيط من داخل منزلك لا تكلفك شئ ولكنها ستعطيك جسد رشيق وبطن مسطح بدون  دهون زائدة.

من المعروف أن تناول عدد أكوب من الماء يومياً يسعدك في خفض الوزن والشعور بالشبع المستمر ولكن هل كنت تعلم أنه يمكنك استخدم الماء لحرق الدهون، رجيم الماء للقضاء على دهون الجسم بالكامل ومع ذلك يجب أتباع نظام غذائي كما هو موضح للمساعدة في حرق دهون الجسم بوقت سريع والحصول علي جسم مثالي خالي من الدهون الزائدة.

الماء والقرفة ليلا للتخسيس

مشروب القرفة فهو مناسب لمن يرغب في فقد الوزن والحصول على بطن أملس والقضاء على دهون البطن التي تتراكم يوما بعد يوم على محيط الخصر وتجعل المظهر الخارجي والجمالي غير مستحب، كما أنه دهون البطن قد تؤدي إلي الإصابة بأمراض القلب، والجلطات، والقرفة تساعد على الشعور بالشبع لفترات طويلة كما أنه تساعد في حرق سعرات حرارية.

وللحصول على بطن مسطح يرجي ملئ كوب من الماء ووضعه على النار مع معلقة من القرفة وغليهم جيداً وتركه ليهدأ، ثم تناول هذا المشروب في المساء وقبل النوم بنصف ساعة حتى تحصل على نتيجة مرضية في الصباح الباكر، وتكرر تلك الوصفة لمدة 30 يوماً في كل مساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *