التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم نتيجة مباراة مصر وتنزانيا اليوم ينتظر جماهير كرة القدم المصرية مباراة مصر وتنزنيا الودية الدولية مساء اليوم الخميس، والتي تقام ضمن معسكر المنتخب المصري الاعدادي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والتي ستنطلق مساء يوم الحادي والعشرين من شهر يونيو الجاري بمشاركة 24 منتخباً من منتخبات القارة السمراء، في عرس كروي كبير تشهده القارة لأول مرة.

منتخب مصر الأول بقيادة المكسيكي أجيري يدخل مباراة الليلة بدافع تحقيق نتيجة إيجابية مع أداء جيد أمام تنزنيا من أجل أن يطمئن الجهاز الفني وجماهير المنتخب المصري قبل أن يبدأ المنتخب بخوض غمار منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.

ويشارك المنتخب المصري في بطولة كأس أفريقيا 2019 في المجموعة الأولى بجانب منتخبات: الكونغو، وزيمبابوي، وأوغندا، ويسعى المنتخب المصري لبلوغ نهائي هذه البطولة، ومن ثم التتويج باللقب، خصوصاً وأن آخر مرة كان المنتخب المصري قد تُوج فيها بلقب كأس أمم أفريقيا كانت في عام 2010 بأنجولا، إلا أن بعدها لم يتمكن منتخب مصر من بلوغ نهائيات البطولة سوى في عام 2017، والتي تمكن فيها منتخب مصر الوصول للمباراة النهائية، والتي خسر فيها على يد منتخب الكاميرون بهدفين لهدف.

موعد مباراة مصر وتنزانيا

وسيتم إقامة مباراة مصر وتنزانيا الودية الدولية مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب بالاسكندرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا

هذا وسيتمكن السادة المشاهدين متابعة أحداث مباراة مصر ضد تنزانيا اليوم على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة أون سبورت، كما أن المباراة سيتم إذاعتها من خلال شاشة قناة تايم سبورت.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة مصر وتنزانيا اليوم المعلق أيمن الكاشف من خلال قناة أون سبورت، حيث أنها القناة الفضائية الوحيدة التي ستقوم بنقل مباراة مصر اليوم على الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة مصر وتنزانيا اليوم

بدأت أحداث مباراة مصر وتنزانيا الودية في إطار استعدادت المنتخب المصري لخوض منافسات كأس أفريقيا 2019، وقد مرت حتى الآن 10 دقائق من بداية المباراة ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي.

الدقيقة الرابعة والستون من المباراة شهدت تقدم منتخب مصر عن طريق قائده أحمد المحمدي.

انتهت أحداث شوط المباراة الثاني والمباراة بفوز المنتخب المصري بهدف وحيد سجله اللاعب أحمد المحمدي في الدقيقة الرابعة والستين من المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *