معاد أذان المغرب في رمضان السعودية ومصر والإمارات والمغرب

معاد أذان المغرب في رمضان السعودية ومصر والإمارات والمغرب

مواقيت الصلاة ومعرفة معاد أذان المغرب في رمضان لعدة دول منها السعودية ومصر والإمارات والمغرب ودول عربية إسلامية أخرى، لمعرفة مواعيد إقامة الصلاة والإفطار يومياً في رمضان لبعض المدني ومنها الرياض والقاهرة والدار البيضاء وأبوظبي وعمان وتونس العاصمة والكويت، وتوقيت الشروق من خلال نشر إمساكية رمضان 1440-2019، والتي تشير إلى مواعيد أذان العشاء و أذان الفجر وباقي مواقيت الطلاب الخمسة المفروضة، كي يتثنى للمسلم المحافظة أداء الصلة في وقتها والتعرف على وقت الإمساك عن الأكل والشرب، ووقت الفرحة بالفطر.

معاد أذان المغرب في رمضان السعودية ومصر والإمارات والمغرب

تعرف على معاد أذان المغرب في رمضان لليوم الرابع من أيام شهر الخير والبركات، في مصر والأردن والسعودية والعديد من الدول العربية، كما يمكن لمتابعين الاستعلام عن اسم الدولة التي تتواجدون بها وسنرفل لكم إمساكية شهر رمضان لها، هذا بجانب توقيت الشروق والغروب في العديد من الدول لمن يتواجد في أماكن لا يتوفر بها خدمات الإرسال الإذاعي، مثل المشاريع الصحراوية للتعرف على وقت الإفطار ووقت السحور والإمساك عن الطعام.

معاد أذان المغرب في رمضان في مصر

نحمد الله عز وجل أن بلغنا شهر رمضان المبارك للعام الحالي، ونحرص على تقديم بعض الخدمات التي يبحث عنها الصائمون في مشارك الأرض ومغاربها، ومنها مواقيت أو معاد أذان المغرب في رمضان وكذلك أذان الفجر من كل يوم من أيام الشهر الفضيل، شهر القرآن والرحمة والمغفرة والعتق من النار، ومن خلال تلك المواعيد سيتحدد موعد الإفطار للصائمين، والإمساك عن الأكل والشرب وبداية صوم نهار جديد من أيام رمضان المباركة.

متابعة إمساكية رمضان 1440-2019 في مصر لمدينة القاهرة، سيتحدد منها معاد أذان المغرب في رمضان اليومية، ويمكن التعرف أيضا على موعد أذن الفجر والظهر والعصر والعشاء، ويجب مراعاة فروق التوقيت بين المدن والمحافظات المصرية، والتي قد تسبق موعد أذان المغرب في القاهرة لمناطق شرق مصر، وكذلك المواعيد الخاصة بالمدن الواقعة في غرب مصر مثل مرسى مطروح وسيوة وشرق العونيات وغيرها من المدن.

امساكية رمضان مصر 1 امساكية رمضان مصر 2

إمساكية رمضان السعودية

تعرف على مواعيد أذان المغرب في مدينة الرياض العاصمة السعودية

الرياض

مواقيت الصلاة مدينة أبوظبي الإمارات

التعرف غلى مواقيت أذان المغرب والفجر في مدينة الغمارات من دولة الغمارات العربية المتحدة، وفق ما جاء في إمساكية رمضان لأبوظبي.

أبوظبي

موع أذان المغرب في رمضان الدار البيضاء

إمساكية شهر رمضان لمدينة الدار البيضاء في المغرب، ومنها يمكن معرفة أوقات الصلاة للصلوات الخمس المفروضة وموعد شروق الشمس.

الدار البيضاءيجب مراعاة فروق التوقيت بين المدن لكل دولة على حدى من التي تم عرض الإمساكية لها بعالية، وفي حال طلبكم مواعيد أو مواقيت الصلاة لأي مدينة اتركوا اسمها بالتعليقات.

تحديث/ تعرف على مواقيت صلاة المغرب والعشاء لليوم العاشر من أيام شهر رمضان المبارك في السعودية ومصر والعديد من الدول العربية المرفق لها إمساكية رمضان 1440 بعالية