التخطي إلى المحتوى

مازال بإمكانك معرفة لجنتك الانتخابية من خلال الدخول إلى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات وادخال الرقم القومي الخاص بك، حيث من المقرر أن ينتهي التصويت على الاستفتاء مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساءا على مستوى الجمهورية.

ساعات قليلة وينتهي التصويت حول الاستفتاء على التعديلات الدستورية في كافة اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، ويمكنك معرفة لجنتك الانتخابية من خلال موقع الهيئة الوطنتية للانتخابات.

توجه الكثير من المصريين في اليوم الثالث للإستفتاء  إلى مقر اللجان الانتخابية للمشاركة في الاستفتاء والتصويت على التعديلات الدستورية 2019، وقد شهد اليوم زيارات عديدة من قبل المواطنين من متحدي الإعاقة اللجان الانتخابية وقاموا بالتصويت على المواد الدستورية المعدلة.

مازال بإمكانك معرفة لجنتك الانتخابية من خلال الدخول إلى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات وادخال الرقم القومي الخاص بك، وقد نفت الهيئة الوطنية للانتخابات مد الاقتراع حتى اليوم الرابع، حيث أن غدا هو أخر أيام الاستفتاء لينتهي في الساعة السابعة مساءا.

توافد الالاف من مواطنين على اللجان الانتخابية من أجل الادلاء بصوتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وقد توجهت الوطنية للانتخابات بالشكر لجموع المواطنين، نافية مد التصويت لليوم الرابع ليكون أخر يوم في الاستفتاء هو غدا الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءا.

معرفة لجنتي الانتخابية، تتم من خلال الدخول إلى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الذي شهد زيارات مكثفة عليه خلال الأيام الماضية، فكل مواطن يريد أن يعرف مقر اللجنة الانتخابية للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي وافق عليها البرلمان، وقد شهدت أولى أيام الاستفتاء مشاركة جماهيرية ضخمة في جميع المحافظات.

معرفة لجنتي الانتخابية، والهيئة العليا للانتخابات، كانا هما أهم الكلمات البحثية اللتان أشعلان محرك بحث “جوجل” من قبل المصريين للإستعلام عن اللجان الانتخابية عبر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، للمشاركة في الاستفتاء الدستوري والتصويت على المواد الدستورية المعدلة 2019.

حيث بدأ الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 منذ أمس السبت 20 إبريل، وأكدت العليا للانتخابات أن موعد الانتهاء من التصويت سيكون غدا الاثنين الموافق 22 من إبريل، على أن يكون موعد إعلان نتيجة الاستفتاء النهائية يوم 27 من ذات الشهر.

الهيئة العليا للانتخابات

أكدت الهيئة العليا للانتخابات على إلتزام جميع اللجان بالمواعيد المحددة من قبالها، موضحة أن جميعهم قد فتحوا اللجان للمواطنين صباح اليوم للتصويت على المواد الدستورية المعدلة في الأوقات المكررة، مشيدة بعملية سير الاستفتاء.

معرفة لجنتي الانتخابية

ولمعرفة لجنتك الانتخابية عليك الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، ثم إحضر البطاقة الخاصة بك وانقل منها الرقم القومي المكون من 14 رقم في الخانة الخاصة بها، ثم إضغط على كلمة الاستعلام فقط وسوف تعلم مباشرة أسم ومكان لجنتك الانتخابية ورقمك في الكشوف.

أعرف لجنتك الانتخابية

أعرف لجنتك الانتخابية للتصويت على التعديلات الدستورية بطرق أخري، وهي كما يلي:

  • إرسل رسالة تحمل رقمك القومي من تليفونك المحمول على رقم 5151 وسيتم إرسالة رسالة لك تحمل اسم لجنتك ورقمك في الكشوف.
  • اتصل على رقم 141 من تليفونك المحمول أو من أى تليفون أرضي وسيتم إخبارك من خلال تلك المكالمة بمكان لجنتك ورقمك في الكشوف الانتخابية.

المواد الدستورية المعدلة 2019

ولمعرفة المواد الدستورية المعدلة 2019 قبل التوجة إلى لجنتك الانتخابية، فيمكنك ذلك بأسهل الطرق من خلال مشاهدة الفيديو التالي الذي يوضح بالتفاصيل جميع المواد المعدلة:

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد توجه أمس إلى الشهيد مصطفي يسري بمنطقة مصر الجديدة للتصويت على استفتاء الدستور 2019.