التخطي إلى المحتوى

شهدت الفترة الماضية تزايد عن عمليات البحث من أجل التعرف علي موعد مكرمة رمضان السنوية التي يتم صرفها من قبِل ملك المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان من أجل مساعدة المواطنين في الشهر المبارك، علي أن يتم صرفها من خلال الفترة القادمة وفي أقرب وقت قبل حلول عيد الفطر المبارك.

ويتم صرف المكرمة بشكل سنوي من كل عام من قبِل خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز” من أجل جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي، وسوف نتناول معكم مواعيد صرف مكرمة رمضان 1440 رسميًا لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي.

ومن جانبه فنجد أن العديد من الأسر السعودية نتنظر نزولها بفارغ الصبر، حيث كان من المتوقع نزول المكرمة قبل رمضان، ولكن تم تأجيلها من أجل صرفها في رمضان المبارك لأصحاب المعاشات، وأيضًا الأسر المتضررة من المصاريف الكثيرة وزيادة النفقات في الشهر الكريم.

موعد نزول مكرمة الملك السنوية في رمضان 1440:

ويتم صرف مكرمة رمضان في كل عام وذلك بعد أن قام الملك بن عبد العزيز اتباع هذا النظام من أجل تخفيف كاهل العبء عن المواطنين السعودين فهي لا تزال مستمرة حتي الآن وتعتبر هدية لجميع الفئات المستفيدة من الدعم والضمان الاجتماعي.

صرف مكرمة الملك السنوية الرمضانية

ومن الجدير بالذكر أن المكرمة تبلغ 1000 ريال سعودي لجميع المستفيدين من الدعم وأصحاب المعاشات، ولك تابع يُصرف له 500 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *