التخطي إلى المحتوى

إن تفتيح الإبطين والتخلص من اللون الأسود بها يعتبر من أهم الأمور التي تبحث عنها كل فتاة وبالأخص إذا اقترب موعد زفافها، فاسمرار الإبطين يسبب مظهر غير جذاب أبداً ويفقد الثقة بالنفس، ولذلك ننشر لكم بعض الوصفات التي يتم تحضيرها بأسهل المكونات الطبيعية والتي تعمل على توحيد لون الإبطين بلون الجسم والتخلص من البقع والاسوداد نهائياً.

وصفة تفتيح لون الإبطين بالمكونات الطبيعية

نحتاح في هذه الوصفة إلى مكون واحد فقط وهو البطاطس، حيث نستخدم شريحة واحدة منها على كل إبط، ويمكن أيضاً عصرها وتوزيع العصير على هذه المنطقة، ونتركه لمدة نصف ساعة أو حتى يجف تماماً، ثم نغسلها بالماء الفاتر، ويمكن تطبيق هذه الوصفة مرتين خلال اليوم والاستمرار على تطبيقها يومياً حتى يتم الوصول إلى النتيجة المطلوبة.

التخلص من اللون الأسود في الإبطين بسهولة

يعتبر الليمون من أشهر المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها في تفتيح البشرة، ويمكن استعمالها من خلال تدليك المنطقة بشريحة من الليمون، ونتركها عليها لمدة 10 دقائق، ثم نقوم بغسلها جيداً بالماء الفاتر، ويتم استخدام هذه الوصفة يومياً.

ويمكن أيضاً تقشير الإبطين للتخلص من الجلد الميت مرة واحدة كل أسبوع من خلال إضافة السكر له وفرك المنطقة به بلطف، وتركه عليها 10 دقائق ثم غسله بشكل جيد بالماء الفاتر أو البارد.