أخبار الرياضة

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد في دوري الأبطال 2020 ملخص ماتش الليفر “خسارة الريدز”

نتابع الآن ملخص مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا 2020، حيث يلتقي الفريقين في إياب دور الستة عشر علي ملعب الآنفيلد ضمن مباريات دوري الابطال 2020، وسيكون مهمة الليفر صعبة الليلة أمام أتلتيكو في واحدة من أهم المباريات في تاريخ صاحب اللقب للعام الماضي، وقد قام كلوب بتجهيز لاعبيه للخوض  في معركة الآنفيلد الليلة.

ينتهي الوقت الأصلي من اللقاء ويتم أخذ استراحة قصيرة ولعب وقت وأشواط إضافية لحسم لقاء دور الستة عشر بين الفريقين، وبالفعل أصبحت نتيجة ليفربول اليوم هدفين مقابل لا شئ في شوط المباراة الأول الإضافي.

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو اليوم

تنطلق المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، وسيكون ماتش الليفر ضد أتلتيكو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وينطلق في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية والعراق وسوريا واليمن، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد في دوري الابطال
نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد في دوري الابطال

نتعرف علي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم والتي تكون عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وتلك القنوات كالتالي:

 

beIN Sports HD 2
Kanal A Slovenija
Armenia TV
HRT 2 HD
RTS 1 Serbia
Futbol 2 HD
BT Sport 2 HD
Match Football 2
M4 Sport HD Hungary
Match! TV
Movistar Liga de Campeones HD
Polsat Sport Premium 1 HD
Virgin Media Sport

Silk Universal Georgia

تشكيلة الليفر اليوم

نتعرف علي التشكيلة الرسمية للفريقين الآن قبل بداية اللقاء.

تشكيلة الليفر وأتلتيكو اليوم
تشكيلة الليفر وأتلتيكو اليوم

ملخص مباراة ليفربول ضد اتلتيكو مدريد

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب الآن، وذلك ليقوموا بالإحماء قبل أن يعلن حكم المباراة عن بداية الشوط الأول من ماتش الليفر وأتلتيكو في دوري الابطال إياب دور الستة عشر، وتتعلق الأمال في اللاعب المصري محمد صلاح وساديو ماني وفرمينو.

الليفر 2-3 أتلتيكو مدريد

بداية الشوط الأول الآن بعد أن أطلق حكم اللقاء صفارة البداية، وتم الإعلان عن تشكيلة الفريقين كما أرفقنا لكم سابقاً، وسنتابع الآن نتيجة ليفربول اليوم في دوري ابطال اوروبا 2020.

يقوم محمد صلاح بمساعدة فرمينو أن يشنوا هجمة قوية علي مرمي فريق أتلتيكو الأسباني، وكادوا أن يحرزوا أول أهداف ماتش الليفر اليوم، لكن الحارس يتصدى لكرة صلاح في الوقت المناسب.

يحرز جيورجينهو فاينالدوم أول أهداف ليفربول اليوم في شباك أتلتيكو مدريد، وذلك في الدقيقة 43 من شوط المباراة الأول، وتنتهي نتيجة الليفر واتلتيكو مدريد بهدف مقابل لا شئ لصالح الريدز في الشوط الأول.

يحصل لاعبي الفريقين خلال الشوط الثاني علي تعليمات من كلا المدربين، وذلك ليحاول الريدز السيطرة والفوز في العودة لعمل ريمونتادا أمام الخصم علي ملعب الآنفيلد في دوري الأبطال.

يتمكن روبرتو فرمينو من تسجيل ثاني أهداف الليفر الآن في الدقيقة 94 من زمن المباراة، وتصبح فرصة الريدز كبيرة في الصعود لدور الثمانية، وماركوس يتمكن تسجيل الهدف الأول لأتلتيكو في شباك الريدز لتصبح نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو هدفين مقابل هدف بالدقيقة 100.

ألبارتوا يتمكن من تسجيل ثاني أهداف مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد، وتصبح النتيجة ثلاثية مقابل هدفين في عودة دوري الأبطال.

يقوم ماركوس لورنتي بتسجيل ثاني أهداف أتلتيكو مدريد في شباك الريدز، وتصبح نتيجة ليفربول في دوري أبطال أوروبا هي هدفين مقابل ثلاث أهداف بين الفريقين خلال لقاء العودة، وبمجموع المباريتين تصبح الغلبة للفريق الأسباني ويخرج صاحب اللقب من دور الستة عشر بخسارة فادحه أمام خصمه، وتتحطم أمال كلوب في الاستمرار بالمحافظة علي اللقب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق