التخطي إلى المحتوى

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الاتصال في الوقت الحالي من الأشياء الضرورية لدى مستخدمي الهواتف الذكية في مختلف دول العالم، ومن هذه التطبيقات هو تطبيق واتساب، جميعنا نعرف الكثير عن تطبيق واتساب فهو يعد من أفضل تطبيقات الاتصال الموجودة في العالم حالياً، ظهر بديل جديد لتطبيق الواتساب يعرف باسم الواتساب الذهبي ” WhatsApp Gold” سنتحدث اليوم عن تطبيق واتس اب الذهبي الذي اصبح يستخدمه كثير من المستخدمين في الوقت الحالي فهو تطبيق مطور ومزود بأفضل التحديثات الرائعة التي تجعل طريقة التواصل بالنسبة للمستخدم غاية في السهولة والتميز.

واتساب الذهبي

واتساب الذهبي هو تطبيق يحتوي على العديد من الاضافات والمميزات الغير موجودة في برنامج الواتساب العادي، فهذا البرنامج به بعض الإضافات الرائعة التي تجذب الكثير من المستخدمين من مختلف دول العالم، سنعرضها لكم في هذا المقال.

مميزات تطبيق واتس اب الذهبي

واجهة مستخدم مميزة

يحتوي تطبيق واتساب الذهبي على واجهة مستخدم ممزية تجذب المستخدمين وتجعل طريقة التواصل سهلة وميسرة.

 ميزة حذف الرسائل

تستطيع من خلال تطبيق واتساب الذهبي الجديد حذف الرسائل بعد ارسالها لصديق، حيث انه يمكنك حذفها لديك فقط بمجرد الضغط على خيار حذف لدي، ويمكنك ايضًا حذف الرسالة لديك ولدى صديقك بالضغط على خيار حذف لدى الجميع.

ميزة استعادة النسخة الاحتياطية

ميزة استعادة النسخة الاحتياطية تعد واحدة من أفضل مميزات تطبيق واتساب الذهبي لأنها تمكن المستخدم من استعادة النسخة الاحتياطية للمحادثات الخاصة به عن طريق رقم الهاتف دون مسح محادثة او رسالة قمت بها من خلال التطبيق.

 ميزة انك غير متصل الأن

تمكنك هذه الميزة من ايقاف الانترنت عن تطبيق واتساب فقط، بحيث تظهر غير متصل لأصدقاء الواتساب لديك مع امكانيه الاتصال مع التطبيقات الاخرى مثل ماسنجر وانستاجرام.

ميزة إخفاء جاري التسجيل

يوفر تطبيق واتس اب الذهبي لمستخدميه ميزة إخفاء جاري التسجيل وهذه الميزة تجعل المستخدم يقوم بتسجيل ريكورد او مسجل صوتي دون رؤية الصديق الذي يحدثه أنه يقوم بتسجيل مقطع صوتي وتعتبر هذه الميزة أحد الميزات الرائعة التي يوفرها التطبيق الجديد.

 ميزة زيادة عدد أحرف الاستوري الى 250 حرف

هذه الميزة رائعة ومحببة حيث انها تجعل المستخدم يقوم بكتابة جميع الكلمات التي يريد اثناء تنزيل استوري دون التجمد بعدد كلمات قصيرة ويمكنك تحميل الحالات التي يقوم بنشرها الآخرين ايضاً سواء كانت فيديو او صورة عبر الاستديو الخاص بك.

تغيير لغة البرنامج 

يوفر لك تطبيق واتس اب الذهبي تغير لغة البرنامج اثناء استخدامه لأي لغة تريد استخدام البرنامج بها.

إقرأ أيضاً:

ملصقات جديدة

قد وفر واتس اب الذهبي لمستخدميه الكثير من الملصقات والايموشنات الجديدة التي تحتوي على الاشكال الرائعة والمختلفة لتجعل طريقة التواصل بين الاشخاص اكثر جمالًا.

تصنيف جهات الاتصال 

يمكنك تطبيق واتساب الذهبي من تصنيف جهات الاتصال الخاصة بك الي جهات اتصال بيضاء وسوداء لسهولة التواصل.

رؤية حالة الأشخاص دون دخول المحادثة أو الشات

يوفر لك التطبيق رؤية رسائل الاصدقاء دون الدخول إلى المحادثة.