التخطي إلى المحتوى

بعد اعلان خبر وفاة دانه القحطاني خيم الحزن على المملكة السعودية خلال الساعات الماضية، حيث توفت الطفلة دانه القحطاني نجمة سناب شات وشقيقة كلا من “غناتي ودنى”، حيث أعلن والدها صباح أمس اصابتها بنوبة قلبية مفاجأة توفت على أثرها، لترحل عن عالمنا وهي لم تكمل العشر سنوات.

دانه القحطاني

وقد نعى ملايين المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” دانه القحطاني خلال الساعات المنقضية من خلال هاشتاج “#وفاة_دانه_القحطاني” الذي كان ترند السعودية لساعات متواصلة بحيث تعدت تغريدات النعي 350 ألفا على ذات الوسم، واستطاعت دانه أن تخطف قلوب العديد من المغردين، حيث أنها البنت الصغرى في الثلاثي الشهير “غناتي ودنا ودانة”، اللواتي حققن شعبية عارمة على تطبيق “سناب شات” على مدار العاميين الماضيين، وتمكن الثلاثي من لفت الانظار لهن بطرحهن المميز الذي تضمن يوميات الأسرة مع والدهن مشعل القحطاني.

دانه القحطاني وأجمل صورها وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها

اللحظات الاخيرة في حياة دانه القحطاني وسبب وفاتها

وفاة دانه القحطاني

وبعد وفاة دانه غردت شقيقتها من خلال تغريدة عبر “تويتر” قائلة:”بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ، أُصيبت أختي دانة بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها”، مضيفة “إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار”.

عمر دانه القحطاني

توفت دانه عن عمر 9 سنوات، وظهرت قبل وفاتها بساعة في فيديو مع والدها وهي تسأله:”أي سوق تبون ترحون له”، فرد عليها والدها: ما فكرنا إلى الحين عشان كذا ما راح اخدك، استريحي في البيت، يبيلك مشوار خاص فيك”، فردت قائلة “إن شاء الله”.

جنازة دانه القحطاني

تم تشيع جثمان الراحلة دانه القحطاني مساء الأمس الاثنين من جامع البواردي بمدينة الرياض ومن ثم دفنها وسط حضور كبير، وظهر والدها في أحد المقاطع من داخل المقبرة، يشكر من حضر معه.

رغم مرور يومين على وفاتها، مازال البحث مستمر عن أسباب وتفاصيل وفاة دانة القحطاني نجمة السناب شات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *