التخطي إلى المحتوى

توفيت النجمة الكورية الشهيرة سولي عن عمر يناهز  25 عاماً نجمة البوب في ظروف غامضة ولم يتم التأكد من خبر وفاتها حتى الآن حيث توفيت بالقرب من العاصمة الكورية سيول وتجري تحقيقات الشرطة الآن حول وفاتها فهناك غموض حول الحادث حيث يفترض أفراد الشرطة إنها قد تكون حالة انتحار فإذا وجد رسالة انتحار سوف يتم حل لغز مقتلها وتنتهي التحقيقات، والآن سنتعرف على من هي نجمة البوب الكوري سولي.

نجمة البوب الكوري سولي

قامت النجمة الكورية قبل بضع أيام بنشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أنها تعاني من الاكتئاب الشديد وليست سعيدة كما يبدو عليها وان حياتها فارغة وليس لديها أي أمل في تلك الحياة وذلك كان سببه التنمر التي تعرضت له من قبل البعض.

انتحار نجمة البوب الكوري سولي

انتشر خبر انتحار النجمة الكورية الشهيرة حيث تم تداول الخبر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث توفيت في منزلها بالقرب من العاصمة الكورية، كما تصدر هشتاج سولي المواقع الإلكترونية ولكن الجميع يتساءل عن حقيقة وفاتها.

وخصوصاً أنه لم يتم إعلان السبب بشكل رسمي وتجري التحقيقات لمعرفة حقيقة وفاتها ولكن توجد هناك بعض الشكوك حول أنها تكون منتحرة وذلك لحالة الانهيار النفسي التي كانت تسيطر عليها في الأيام الأخيرة   وترغب السلطات في وجود رسالة انتحار لنتأكد من الحقيقة كاملة.