التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم موعد أذان المغرب اليوم الأربعاء 10 من رمضان في السعودية، والذي يبحث عنه الكثير من المواطنين السعوديين المنتظرين لموعد الإذان للإفطار، كما سنطلعكم على امساكية رمضان 1440 في المملكة العربية السعودية للتعرف على جميع المواعيد حتى إنتهاء شهر رمضان الكريم وإستقبال عيد الفطر المبارك أعادهم الله علينا وعليكم بكل خير.

موعد أذان المغرب اليوم في السعودية

يشيع أذان المغرب اليوم الأربعاء 10 رمضان في المملكة العربية السعودية عند الساعة السادسة وثمان وخمسون دقيقة، كما سيشيع أذان العشاء في الثامنة وثمان وعشرون دقيقة، وسيشيع فجر الخميس في تمام الرابعة و11 دقيقة صباحا.

امساكية رمضان 1440 في السعودية

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن إمساكية رمضان للتعرف على مواعيد جميع الصلاوات وموعد الإمساك والإفطار خلال شهر رمضان المبارك الذي أنزل الله سبحانه وتعالى فيه القرأن، ولذلك نخبركم الآن بها من خلال تلك الصورة:

إمساكية رمضان 1440 في السعودية

يحرص المسلمين في كل أنحاء العالم على صوم شهر رمضان المعظم كما أمرنا الله سبحانه وتعالى والابتعاد فيه عن المعاصي والذنوب والمحرمات حتي يغفر الله سبحانه وتعالى لهم ماتقدم من ذنبهم وما تأخر، كما جاء في هذا الحديث عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم “عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: (مَنْ صَامَ رَمَضَانَ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ.
وَمَنْ قَامَ رَمَضَانَ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ. وَمَنْ قَامَ لَيْلَةَ الْقَدْرِ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ) متفق عليه.”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *