التخطي إلى المحتوى

موعد صرف المساعدة المقطوعة رمضان 1440، وتوقع صرف المساعدة المقطوعة برقم الطلب هو ما يرغب في معرفته جميع مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال متابعتنا المستمرة لما يخص مقطوعة الضمان الاجتماعي سنتعرف على أهم التفاصيل عن موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر رمضان 1440، وذلك من خلال رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة بالسجل ورقم الطلب عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

المساعدة المقطوعة عبارة مبلغ من المال يتم صرفة للأسر الأشد احتياجاً في المملكة السعودية، وتأتي المساعدات المقطوعة ضمن برنامج الضمان الاجتماعي وذلك من أجل توفير حياه ومعيشة كريمة لجميع الأسر في المملكة العربية السعودية والمساعدة المقطوعة ليست مرتبطة بشخص أو مجموعة.

موعد صرف المساعدة المقطوعة رمضان 1440

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ستعمل على صرف المساعدة المقطوعة لحوالي 30 ألف مستفيد ومستفيدة من برنامج الضمان الاجتماعي وذلك عبر ما صرحت به منذ أيام قليلة، والبعض يعمل على توقع صرف المساعدة المقطوعة 1440 خلال شهر رمضان المبارك، فيما طالب بعض المواطنين بضرورة تعجيل موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر رمضان.

وفي سياق متصل وافق العاهل السعودي سمو الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين على صرف أكثر من 1.8 مليار ريال مكرمة رمضان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي بواقع 100 ريال لكل عائل و500 ريال لكل تابع من أفراد الأسرة المسجلة في برنامج الضمان الاجتماعي.

استعلام مقطوعة الضمان الاجتماعي

يمكنكم الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة رمضان 1440 بالسجل أو رقم الطلب عبر موقع بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الإنترنت من الرابط ( اضغط هنا )، ووهناك الكثير من توقع صرف المساعدة المقطوعة بالضمان الاجتماعي خلال شهر رمضان تزامنا مع صرف معاشات الضمان الاجتماعي.

التعليقات