التخطي إلى المحتوى

يختلف موعد حساب المواطن للدفعة 21 عن باقي الدفعات التي تم صرفها من قبل خاصةً وأنه من المقرر صرف دعم حساب المواطن أن يكون في اليوم العاشر ميلادياً من كل شهر في حالة لم يصدف يوم 10 إجازة رسمية فعندها يتم تقديم الموعد أو تأخيره بنحو يوم واحد فقط، وبالتزامن مع إجازة عيد الأضحي المبارك فقد تقرر أن يتم صرف الدفعة 21 يوم الخميس القادم الموافق 8 أغسطس، ويهدف حساب المواطن لتعويض الأسر ذات الدخل المتوسط والمنفخض نتيجة للتوسعات الإقتصادية في المملكة ضمن رؤية 2030.

موعد صرف حساب المواطن

يوم الخميس القادم هو موعد صرف الدفعة 21 وفق ما أعلن برنامج حساب المواطن عبر تويتر، ونشاد كافة المستفيدين من الدعم على سرعة التسجيل في الدفعة القادمة، الدفعة 22 عبر رابط حساب المواطن من أجل الإستفادة بدفعة سبتمبر 2019، وأن أخر معاد للتسجيل هو قبل صرف الدفعة 21.

رابط التسجيل في دفعة سبتمبر الدفعة 22

يجب التسجيل في الدفعة القادمة من أجل الإستفادة بها وفق ما أعلنه حساب المواطن عبر تويتر، ويتم التسجيل من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بحساب المواطن ، مع العلم بأن التسجيل مُتاح حتى موعد صرف الدفعة 21 من حساب المواطن.

وفي حالة وجود أي استفسارات بشأن برنامج حساب المواطن يُمكن للمستفيدين الإتصال على رقم 19912 ما بين الفترة الأحد إلى الخميس من 8 إلى 10 صباحاً، أو من خلال تويتر عبر صفحة خدمة العملاء الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *